أفكار قائمة عيد الميلاد

Christmas Menu Ideas

اقتراحات القائمة لعيد الميلاد عام 2021

# 1 القائمة لعيد الميلاد التقليدي

اجعل الأمر بسيطًا مع قائمة عيد الميلاد الكلاسيكية الخاصة بنا، والتي تتضمن مقبلات الباتيه أو السمك وأطباق الديك الرومي مع جميع المثبتات. انتهي من تناول حلوى عيد الميلاد التقليدية (تأكد من إطلاعك على الرقم واحد متجر القائمة في المملكة المتحدة).

#2 أسهل عشاء عيد الميلاد تناولته على الإطلاق

مع قائمة الاحتفالات البسيطة والرائعة هذه والخطة الزمنية سهلة المتابعة، يمكنك تجنب الضغط الناتج عن طهي وجبات العشاء الاحتفالية. سيكون إعداد عشاء عيد الميلاد أمرًا سهلاً بفضل استراتيجيات توفير الوقت وتغييرات النكهة الشهية وقائمة التسوق المعدة جيدًا.

#3 قائمة طعام نباتية لعيد الميلاد

من يحتاج إلى اللحوم عندما يكون هناك مجموعة واسعة من خيارات الخضروات الاحتفالية التي ستبقيك مستمرًا طوال اليوم؟ ابدأ بمقبلات السلطة الخفيفة قبل الانتقال إلى فطائر الجبن والخضروات الشهية للطبق الرئيسي.

# 4 قائمة عيد الميلاد للنباتيين

إن اتباع نظام غذائي نباتي لا يعني أن قائمة عيد الميلاد الخاصة بك يجب أن تكون محدودة. أبهر زوارك بمجموعة ملونة من المقبلات والأطباق الجانبية والأطباق الرئيسية الخالية من اللحوم، بالإضافة إلى الحلويات الخالية من الألبان.

#5 قائمة طعام صحية لعيد الميلاد

لا يجب أن يكون عيد الميلاد احتفالًا ممتعًا. نحن نقدم كل ما تحتاجه لقضاء عطلة موسمية سعيدة إذا كنت تبحث عن خيارات أخف. وليمة عيد الميلاد اللذيذة والمغذية هذه، والتي تتضمن المقبلات والمقبلات الصحية بالإضافة إلى الديك الرومي المشوي العصير، ستجعلك تشعر بالشبع بدلاً من الحشو.

#6 القائمة لشخصين في عيد الميلاد

استخدم هذه القائمة المتدرجة لجعل عشاء عيد الميلاد تجربة مريحة لشخصين فقط، مع الحفاظ على عظمة وتألق وليمة احتفالية كاملة.

#7 قائمة عشاء عيد الميلاد منخفضة التكلفة

قم بإقامة وليمة عطلة رائعة دون أن تنفق الكثير من المال. تغذي قائمتنا الرائعة والصديقة للميزانية مجموعة من ثمانية أشخاص وتتضمن جدولًا زمنيًا مفيدًا وقائمة تسوق.

#8 وليمة عيد الميلاد خالية من الغلوتين

قم بإعداد عشاء عيد الميلاد اللذيذ الخالي من الغلوتين لعائلتك وضيوفك. قائمة طعامنا ليست أقل فخامة لتلبية هذه الاحتياجات الغذائية الفريدة، مع وجبات مصممة ليتم إعدادها بأقل قدر من المتاعب، بدءًا من طعام الحفلات وحتى حلويات البودنغ.

# 9 عشاء عيد الميلاد في اللحظة الأخيرة

ليس لديك الكثير من الوقت لإعداد عشاء عيد الميلاد الخاص بك؟ يمكن إعداد هذا الطعام الموفر للوقت في اليوم الكبير الذي يلي خطتنا الزمنية، لذلك لن تضطر إلى تفويت أي من المرح. كل وصفة أساسية، وتستخدم خمسة مكونات فقط أو أقل. بالإضافة إلى ذلك، قمنا باختراع العديد من الاختصارات البارعة لتحسين النكهة.

# 10 قائمة عيد الميلاد في لمح البصر

اقضِ وقتًا أقل في المطبخ ووقتًا أطول مع أحبائك. تتميز قائمة عيد الميلاد البسيطة لدينا بمقبلات وأطباق جانبية سريعة، وأطباق رئيسية صغيرة تتطلب وقتًا أقل للتحضير، وحلويات سهلة الصنع.

#11 قائمة طعام لعيد الميلاد لمدة ساعتين

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي في يوم عيد الميلاد أو تم تكليفك بمسؤولية الطهي في اللحظة الأخيرة، فلا يزال بإمكانك إعداد وجبة العطلة المثالية في أقل من ساعتين. لتحقيق إنجاز خارق على ما يبدو، كل ما تحتاجه هو القليل من المهام المتعددة والأساليب الأساسية مثل تحميص كل الزركشة في طبق واحد.

#13 قائمة عيد الميلاد التي ترضي الجماهير

إذا كنت تستضيف مجموعة مكونة من ثمانية أشخاص أو أكثر، فلا تقلق: لدينا الكثير من الأفكار لإطعام مجموعة كبيرة دون الحاجة إلى إعداد الكثير من الأطباق المختلفة عن طريق الخبز الجماعي وتقديم أطباق المشاركة وديك رومي ضخم .

# 14 قائمة عشاء عيد الميلاد الراقية

ستضيف تعديلاتنا الطازجة على الأطباق التقليدية لمسة من الفخامة إلى وليمة عيد الميلاد الخاصة بك. يشتمل هذا المزيج اللذيذ على البانسيتا والديك الرومي المحشو بالكراث، ويوركي الفطر البري، والخنازير الثلاثية في البطانيات. بحلول الساعة الثانية بعد الظهر، سيكون لديك كل شيء على الطاولة بفضل القائمة الكاملة وقائمة التسوق والجدول الزمني.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >