ما هي أساسيات البار التي تحتاجها لبدء عملك؟

What Bar Essentials Do You Need To Start Your Business?

مشروب ممزوج بشكل رائع يمكن أن يجعل يومك. أليس من المثير جدًا أن يروي مزيج مذهل من الألوان في طبقات مختلفة ونكهات مميزة تتراقص مع لمسة جريئة من المشروبات الكحولية عطشك لإحساس منعش؟ يمكنك الحصول على هذا في مشروب مختلط بطريقة سحرية سيجعل لحظاتك لا تُنسى تمامًا. هذا هو ما ينبغي أن يكون عليه الأمر مع عملائك، خاصة عندما تخطط لبدء شريطك الجديد.

باعتبارك مالك البار الخاص بك، يجب أن تكون على دراية بـ "الخلط" أو علم صناعة المشروبات. سترشدك هذه المقالة حول شراء أساسيات البار والعناصر الأخرى من القوائم العالمية حتى يتمكن موظفوك من أن يصبحوا ماهرين في تخصص الخلطات، وإعداد الكوكتيلات الرائعة وتزويد ضيوفك بتجربة غير عادية.

ابدأ بتخزين الحانة الخاصة بك

أساسيات البار هي تلك التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها في البار الخاص بك حتى يعمل بسلاسة. الخلاطات والمعدات الأخرى هي جزء من هذا المخزون. ستسمح هذه المكونات والأدوات المهمة للسقاة بخلط مجموعة واسعة من المشروبات التي قد تتراوح من الكوكتيلات المميزة إلى الكلاسيكيات التي يمكن الاعتماد عليها. سواء كنت تقوم بتخزين شريط تديره حاليًا، أو تبدأ شريطًا جديدًا، يمكن للنصائح التالية أن تعلمك بأساسيات الشريط التي تحتاج إلى شرائها حتى تصبح خدمة المشروبات الخاصة بك فعالة.

تحقق من قائمة مخزون البار هذه

يجب أن يكون الموظفون في البار الخاص بك قادرين وجاهزين لخلط وتقديم المشروبات - أي نوع منها - التي يطلبها العملاء. وبالتالي يتعين عليك التأكد من امتلاكك للقطع الرئيسية من معدات البار لجعل ذلك ممكنًا. تحتاج إلى تخزين ما يلي في مؤسستك:

الهزازات

يصبح خلط مكونات المشروبات معًا ورج الكوكتيلات بالثلج أمرًا سريعًا وسهلاً باستخدام هذه المعدات. يجب أيضًا أن تكون مصافي القضبان متاحة لفصل الثلج عن المشروب.

خلاطات البار

مما يجعل من السهل تحضير المشروبات المخلوطة، وفي أسرع وقت. بهذه الطريقة، سيتمكن النادل الخاص بك من تلبية طلبات العملاء.

سكب

يجب عليك العثور على المقياس المناسب لهذه الأداة، وهي متوفرة في أصناف قياسية. مما يسمح لك بالتحكم في أحجام الأجزاء ومنع الانسكابات، تتيح لك أدوات سكب المشروبات الكحولية توفير المال، خاصة إذا كان موظفوك مبتدئين.

قضبان السرعة

وهذا يسمح بخلطات المشروبات والمشروبات الروحية الشهيرة بالقرب من موظفيك طوال الوقت مما يؤدي بدوره إلى تسريع خدمتهم، وأكثر من ذلك في الليالي المزدحمة.

مكونات الكوكتيل

يجب تخزين هذه العناصر الخاصة بمشروباتك المختلطة في البار الخاص بك لتحضير الكوكتيلات الملونة والنكهة والعميقة.

الغرينادين

هذا العنصر عطري، له طعم حلو. إنه مشرق وأحمر اللون ويستخدم لخلط شروق الشمس التيكيلا ومعابد شيرلي وروي روجرز، على سبيل المثال لا الحصر.

عصير الليمون

سواء كان طازجًا أو مركزًا، فإن هذا المكون يهدف إلى موازنة مرارة المشروبات الكحولية المختلطة. يمكنك العثور عليها في المشروبات المقوية، والوفيات الحمراء، والمارجريتا.

كريمة جوز الهند

كونه كريميًا، فهو عنصر مثالي في الكوكتيلات الاستوائية المخلوطة مثل البينا كولادا.

افضل

يتم غرس مستخلصات النكهة هذه في المشروبات لجعلها ذات مذاق حار وعطري. يتم مزجها مع لكمات الروم في جزر البهاما والموجيتوس والطراز القديم وما إلى ذلك.

ثلاث ثواني

هذا مكون قوي بنكهة البرتقال يستخدم لخلط المشروبات بنكهة البرتقال. يتم استخدام Triple sec عادةً في المشروبات العالمية والمارجريتا وماي تايس وشاي لونغ آيلاند المثلج وغيرها.

عصائر البار

وتشمل هذه العصائر الليمون والأناناس والتفاح والعديد من العصائر الأخرى لصنع الكوكتيلات الحلوة أو الحامضة، وتميل إلى استخدامها في مجموعة واسعة من المشروبات.

شراب بسيط

هذا مُحلي غير كحولي للمشروبات الباردة، ويُعرف أيضًا باسم شراب البار. وهو مكون أساسي لعصير الليمون والشاي المثلج والكايبيرينهاس وأكثر من ذلك.

تشكيلة أكواب الكوكتيل

العرض التقديمي هو المفتاح لضيوفك لتذوق مشروباتهم بشكل أفضل والحصول على تجربة لا تنسى. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من أكواب الكوكتيل لهذه الأغراض.

زجاج مارتيني

يستخدم لتقديم الكوكتيلات المبردة والمبردة، كما أن ميزته على شكل حرف V مثالية لاحتساء المشروبات العالمية والمارتيني.

زجاج هاي بول

هذا زجاج طويل ومستقيم الجوانب يُستخدم عادةً لتقديم المشروبات الداكنة والعاصفة، والروم وفحم الكوك، والجين والمنشط.

زجاج كولينز

هذا الزجاج أطول وأضيق من نوع الكرة العالية. وهي على شكل أسطوانة وتستخدم لاحتواء جون كولينز وجين فيز وتوم كولينز.

زجاج الزومبي

من بين جميع أكواب الكوكتيل ذات الجوانب المستقيمة، يعد هذا هو الأطول ويهدف إلى احتواء المشروبات الملونة والتي تحتوي على الكثير من الثلج، مثل كوكتيل الزومبي.

زجاج ناصع

هذا الزجاج قصير وساق، ويتميز بوعاء مفتوح وحافة رفيعة تكثف رائحة المشروب، ويستخدم لحمل الويسكي والبراندي والكونياك.

زجاج كوبيه

يتم عرض الكوكتيلات المصفّاة باستخدام هذا الزجاج، حيث تبرز أشكاله الألوان الزاهية للمشروبات، بما في ذلك جيمليت ومانهاتن.

زجاج مارغريتا

بفضل شكلها الأيقوني، فهي قادرة على احتواء الزينة ومثالية لتقديم المارجريتا والداكيريس.

كوب من النحاس

بالإضافة إلى تقديم الكوكتيلات بشكل أنيق، يحافظ هذا الزجاج أيضًا على المشروبات باردة ويعزز نكهته. يتم استخدامه لعقد جلاب النعناع وبغال موسكو والكلاب السلوقية.

الصخور الزجاجية

قصير الارتفاع وواسع إلى حد ما، الجزء السفلي من هذا الزجاج ثقيل ويستخدم لحفظ المشروبات الروحية والمشروبات مثل الطراز القديم.

زجاج الإعصار

شكل التوليب لهذا الزجاج فريد من نوعه، مما يسمح له بإبراز الألوان الزاهية لكوكتيلات الفواكه والكوكتيلات الاستوائية مثل سلينغ سنغافورة، وبينا كولادا، والإعصار.

العرض التقديمي هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بإدارة شريط مربح ومفضل. بخلاف هذه الأدوات والمكونات، يجب عليك أيضًا الاهتمام بالملحقات الأخرى من القوائم العالمية التي تشمل أغلفة القوائم ومقدمي الفواتير ولوحات القوائم، من بين أشياء أخرى لضمان التشغيل الانسيابي لشركتك.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >