صُنع في المملكة المتحدة، وهو مُصمم وفقًا لاحتياجاتك من المواد التي تختارها

تصميم القائمة | إضفاء الطابع الشخصي

في Worldwide Menus، ينصب تركيز عملنا على إنشاء قوائم فريدة تم تخصيصها في كل جانب ممكن لتناسب مكان عملائنا. مما يتيح لك تصميم القائمة التي تريدها. نحن نصدق ذلك يغطي القائمة الشخصية يجب أن تعكس المكان، وليس الشركة المصنعة - ولهذا السبب نقدم لعملائنا إمكانيات تخصيص القائمة الشاملة. يمكن تخصيص أغلفة قوائم الطعام، وأغلفة قوائم النبيذ، ومقدمي الفواتير، ومجلدات غرف الضيوف، ولوحات القوائم حسب المواد واللون والتشطيب والحجم والعلامة التجارية والتجليد والمثبتات والملحقات والمزيد.

يسمح لك برنامج التهيئة الخاص بنا عبر الإنترنت بتجميع أغلفة القائمة المخصصة لديك مع تمثيل مرئي، مما يسمح لك بتجربة خيارات مختلفة حتى تحصل على الشكل الدقيق الذي تريده. ابدأ باختيار المنتج المرغوب فيه، وحدد الشكل الخارجي والداخلي، وأضف علامتك التجارية وملحقاتك، ثم اتبع الخطوات اللاحقة على أداة التهيئة عبر الإنترنت حيث يمكنك إضافة لمسة خاصة بك على أغلفة القائمة المخصصة، ومقدمي الفواتير، ومجلدات غرف الضيوف، ولوحات القائمة و اكثر.

لتهيئة منتجك المخصص بشعار مكانك أو علامتك التجارية، ما عليك سوى إرسال عملك الفني عبر البريد الإلكتروني كملف PDF إلى فريقنا. بمجرد استلامها، سنقوم بإنشاء دليل رقمي مع اللون والموضع لعملك الفني للموافقة عليه. ويمكن بعد ذلك تعديل ذلك إذا لزم الأمر حتى تشعر بالرضا عن النتائج.