أفضل 10 حاملين لقائمة المطاعم لعام 2022

Top 10 Restaurant Menu Holders of 2022

القوائم هي ملحق متكامل في المطعم. ولكن أكثر من كونها قائمة بالمواد الغذائية الخاصة بك، فأنت بحاجة إلى إدارة دقيقة لتصميمها. لماذا؟

يمكن أن يؤدي تصميم القائمة الخاصة بك إلى تحسين جوانب مثل هوية علامتك التجارية وتجربة العملاء، من بين الجوانب المهمة الأخرى. إذا كان تصميم القائمة الخاصة بك منسقًا بشكل جيد، فيمكن زيادة أرباحك بنسبة 10 إلى 15٪.

كدليل، تشير هذه المقالة إلى العشرة الأوائل أصحاب قائمة المطعم لعام 2022.

أفضل 10 خيارات لحامل قائمة مطعمك

1. حامل لافتة أكريليك على الوجهين من Shuban أكريليك

يعد حامل قائمة Shuban هو الأفضل للعرض على الطاولة أو المنضدة. إنه قادر على الوقوف بشكل آمن بمفرده بشكل مستقيم على سطح المكتب أو سطح الطاولة أو سطح الطاولة أو أي سطح مستو بشكل عام. لا داعي للقلق بشأن سقوط شاشة الإطار هذه.

نظرًا لكونها ذات وجهين، يمكنك عرض أغراضك على الجهة الأمامية والخلفية. إنه رائع للقوائم وكذلك شاشات العرض والنشرات وعلامات الطاولة. يمكن حماية محتوى هذا الحامل بشكل جيد ويمكن رؤيته بوضوح. لسهولة الصيانة، يمكنك تنظيف الصفحة الموجودة وتغييرها بسرعة. 

2. حاملي بطاقات أرقام الطاولة من هيلفيتي

هذا مثالي لحفلات الزفاف أو حفلات الاستقبال حيث يمكن إرفاق أرقام الطاولة. يناسب أي مناسبة مثل الحفلات وللاستخدام على أسطح الطاولات في المنزل أو المكتب. الاستخدامات الأخرى المحتملة هي للقوائم وبطاقات الأسماء ومشابك الملاحظات الورقية.

يمكن إدراج مقاطع الصور في هذا الإطار، وهو أمر جيد المظهر. مقطعه هو في الواقع شكل التمساح والقاعدة حلزونية. يمكنك تزيين سطح الطاولة بها.

إذا كانت لديك مهام مكتبية إضافية، يمكنك تدوينها وإرفاقها على هذا الإطار. إنه رائع للاستخدام في عملك ومنزلك.

3. الحفاظ على عرض الاكريليك الشفاف

يمكن رؤية محتوى هذا الحامل بوضوح على كلا الجانبين بسبب مادة الأكريليك الشفافة. ويمكن عرض رسالتين فرديتين عليه في نفس الوقت. للحصول على أفضل النتائج، يجب طباعة المحتوى على بطاقة وليس على الورق.

يعمل حامل القائمة هذا كحامل عرض على سطح الطاولة وملحق رائع للمطاعم والمقاهي. يمكن لوكلاء السفر ومصممي الديكور الداخلي والمحلات التجارية والمخابز الاستفادة منه أيضًا.

كل ما عليك فعله هو وضع النسخة المطبوعة بالحجم المناسب وسيكون كل شيء جاهزًا.

يقرأ: ما ينبغي أن يكون في قائمة مقهى

4. حاملات القائمة الجلدية لمطعم NJ

يمكنك إدخال أوراق القائمة الخاصة بك بشكل آمن في زوايا نمط ألبوم الصور لهذا الحامل. يمكنك أيضًا تغيير وتحديث محتوياته دون عناء.

يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة لمسح مادة الجلد الصناعي، لذلك لن يكون من الصعب صيانتها في مطعم مزدحم.

يتكون جهاز العرض هذا من 4 صفحات حيث يمكن إدراج قوائم مقاس 8.5 × 11 بوصة.

نظرًا لكونه ذو غطاء صلب، فإن هذا الملحق مثالي للمطاعم والمؤسسات الراقية والراقية.

5. مجلد غلاف قائمة اللوحة ذو الطي المزدوج على طراز كتاب NJ الجلدي

تصميم غلاف القائمة هذا فريد وكلاسيكي. هو دائما في الاتجاه. مع ميزة من الدرجة الأولى، من المناسب أن تترك انطباعًا دائمًا لدى عملائك. إنه أمر رائع أن تقدم خدمة مطعمك بأناقة.

لا توجد مشكلة بشأن التآكل والتمزق عند الاستخدام المكثف لحامل القائمة هذا لأنه يتميز بحواف متينة محكمة الغلق. خامتها الجلدية الآمنة الممتازة صديقة للبيئة.

التنظيف سهل، فقط امسحه بقطعة قماش مبللة. ستتمتع بصيانة خالية من المتاعب مع عنصر المطعم هذا لأنه لا ينكسر أو يتحطم وغير سام.

سيكون عرض القائمة الخاص بك مثيرًا للإعجاب سواء كان لديك مطعم أو فندق أو مقهى أو بار.

6. حامل عرض لافتة القائمة الجلدية NJ

حجم هذه الشاشة رائع حيث يبلغ 6.7 × 4.5 بوصة. اطبع المحتوى بالحجم المناسب وأدخله في الحامل.

يمكنك تنظيف وتخزين هذا المنتج بسهولة لأنه مصنوع من مادة جلدية استثنائية. حامل القائمة هذا مقاوم للكسر وغير سام أيضًا.

مادة جلد البولي يوريثان الفاخرة لغطاء قائمة الطاولة هذا صديقة للبيئة. إنه متين بحوافه المقفلة ولا يتآكل على الرغم من الاستخدام المكثف.

هناك استخدامات متعددة لهذا المنتج بما في ذلك عرض غطاء القائمة في الفنادق والمطاعم والحانات والمقاهي والمطابخ وحفلات الزفاف وغيرها من الحفلات الاحترافية. سيؤدي ذلك إلى ترقية شكل وأسلوب ومظهر مؤسستك.

7. حامل القائمة الاكريليك الإبداعات الأنيقة

إنه قوي جدًا ومتين كحامل قائمة مع أكريليك مصبوب شفاف 3 مم. ستكون شاشتك مرئية على جانبي هذا الحامل ذو القاعدة المثلثة. يمكن إدخال مادتين مطبوعتين في مواجهة الجزء الأمامي والخلفي منه. يتم تحميل محتواه على الجانب.

8. حامل عرض أكريليك Rasper

الأوراق بحجم a4 مناسبة لهذا الحامل وهي مصنوعة من الأكريليك المصبوب الشفاف اللون.

9. حامل قائمة العرض الأكريليك BigMall

حامل عرض القائمة هذا مصنوع من مادة أكريليك ويتميز بطبقة من البلاستيك الأكريليك الشفاف. إنه أمر جذاب للغاية أن تكون واضحًا مثل الزجاج. ومع ذلك، فإن مادته أقوى ولا تنكسر. في ذلك، يتم تشكيل قطعة سميكة مقطوعة من لوح الأكريليك لتناسب شكلها.

حامل العرض هذا مناسب لأسطح الطاولات وهو ملحق رائع للمطاعم والمقاهي، وكذلك المخابز والمحلات التجارية ووكلاء السفر ووكلاء العقارات ومصممي الديكور الداخلي.

من الرائع جدًا استخدام هذا الحامل كشاشة عرض، حتى في المكتب. هذه العلامة التجارية تحظى بشعبية كبيرة بسبب متانتها. 

يتمتع كلا جانبي هذا الحامل برؤية واضحة، مما يعني أنه يمكنك عرض محتويات منفصلة في الأمام والخلف في وقت واحد.

10. أغلفة قائمة المطاعم ذات العرض المزدوج المكونة من 4 صفحات

قم بتقديم أفضل العناصر الخاصة بك وقدمها بشكل رائع مع هذه القوائم الجلدية ذات اللون الأسود. ستجد داخل مجلد العرض المزدوج هذا صفحات شفافة.

ضمن دفتر القائمة هذا، يمكنك إدراج صفحات قائمة مقاس 8.5 × 11 بوصة. 

يمكنك فرز قوائم طعامك والاحتفاظ بها في هذا الحامل إذا كنت تدير مطعمًا أو ديلي أو مطعمًا أو متجر طعام أو متجر مشروبات. كما أنه عملي للمقهى أو متجر البوبا أو قاعة الطعام أو المكان الاحترافي.

كمنتج عالي الجودة، فهو مصنوع من جلد PVC وPU مزين بحواف سوداء ومعدنية.

خاتمة

عندما يدخل العملاء إلى مطعمك، فإن أول ما ينظرون إليه هو القائمة الخاصة بك. وبالتالي يتعين عليك التأكد من حصولهم على تجربة جيدة أثناء القيام بهذا النشاط من خلال توفير حاملات قوائم عالية الجودة وجذابة.

ربما يعجبك أيضا؛ دور علم نفس اللون في تصميم القائمة

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >