المجلدات المستخدمة: كيفية إعادة تدويرها في 21/22

هل تتساءل عن كيفية إعادة تدوير الموثق الدائري القديم الخاص بك؟ لدينا الجواب لكم!

كل شخص لديه طريقته الخاصة في البقاء منظمًا، والموثق القديم الجيد المكون من 3 حلقات (انظر موقعنا مجلدات حلقة جميلةالمجلدات A4 و المجلدات A5) لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين الناس من جميع الأعمار. قد تساعد المجلدات، التي تم تضمينها كاحتياجات مدرسية في العديد من قوائم المدارس الابتدائية، في مساعدة الدراسات الجامعية والدراسات العليا بالإضافة إلى تنظيم الفواتير والمعلومات الضريبية. ولكن ماذا يحدث عندما يصلون إلى نهاية حياتهم؟ كيف يمكن إعادة تدوير المجلدات القديمة؟

كيفية إعادة تدوير المجلدات؟

من ناحية أخرى، تثير المجلدات مسألة النفايات البلاستيكية، حيث يصعب إعادة تدوير هذه السلع من خلال شاحنة صغيرة على الرصيف. تتكون المجلدات من حلقات الفينيل والمعدن، بالإضافة إلى مكونات المكونات التي يجب فصلها، ويتم التخلص من الكثير منها في نهاية كل عام دراسي. هل من الضروري أن تولد المجلدات الكثير من النفايات؟ لا، هذا ليس هو الحال. هل من الممكن إعادة تدوير مجلدات الفينيل؟ نعم انه صحيح!

شركة تسعى إلى إعادة التفكير وإعادة اختراع المنتجات المكتبية.

لقد تم تصنيع المجلدات تقليديًا من نفس المادة: الفينيل، وهو غير مكلف الإنتاج ويصعب إعادة تدويره. شرعت شركة Naked Binder، وهي شركة مقرها في الولايات المتحدة، في إنتاج مادة رابطة قابلة لإعادة التدوير تم تصنيعها بالكامل من ألواح نفايات ما بعد الاستهلاك المعتمدة من FSC (مجلس رعاية الغابات)، دون تقطيع أي أشجار أو خشب طازج في هذه العملية.

كيفية إعادة تدوير المجلدات المستعملة (يمكن أيضًا إعادة تدويرها!)

لإعادة تدوير ملف على الرصيف، سواء كان ملفًا عاريًا أو رابطًا عاديًا من الفينيل، ستحتاج إلى مفك براغي مسطح الرأس (قياسي) لإخراج الحلقة، والتي تذهب إلى صندوق إعادة التدوير المعدني في أي حالة.

إذا كان غلافك مصنوعًا من الفينيل، فإن الخطوة التالية هي قطعه بسكين على بعد حوالي نصف بوصة من حافة كل لوحة وعلى العمود الفقري لإزالة ألواح الخشب المضغوط بداخلها. بالإضافة إلى الحلقات المعدنية، يقوم هذا الإجراء بفصل المكونات لإعادة التدوير، مما ينتج عنه ألواح من الورق المضغوط والفينيل.

لكن الصعوبة المتعلقة بالفينيل هي أن العديد من المجتمعات تفتقر إلى البنية التحتية اللازمة لقبوله. للتأكد، اتصل بحكومتك المحلية أو ابحث عن مركز إعادة تدوير منتجات الفينيل قبل وبعد الاستهلاك بالقرب منك.

كيفية إعادة تدوير المجلدات بسهولة 

تعتبر خيارات إدارة النفايات الخطية، مثل دفن النفايات والحرق، القمامة منتجًا ثانويًا لا قيمة له. تعد إعادة الاستخدام وإعادة التدوير وإعادة التدوير للأفضل أمثلة على العمليات الدائرية التي تمنح النفايات فرصة جديدة للحياة.

فيما يلي العديد من طرق إعادة التدوير التي تمنح مجلداتك القديمة والمستعملة فرصة جديدة للحياة:

  • لعمل ألبوم صور أو كتاب تذكاري، قم بتغطيته بالقماش.
  • اصنعي حقيبة يد مميزة ومسلية في نفس الوقت.
  • لإنشاء شريط ربط فوري، قم بإزالة الجزء الحلقي.
  • قم بتنظيم جميع مواد الخياطة وأقراص DVD وملصقات العطلات.
  • إنشاء تقويم فريد من نوعه.

النفايات هي نتاج براعة الإنسان. كل شيء، بما في ذلك الرابط البسيط ثلاثي الحلقات، قابل لإعادة التدوير تقنيًا أو يمكن معالجته بطريقة أكثر تجديدًا من إلقائه في القمامة.

يمكنك المساعدة في تحويل مكبات النفايات وجعل العالم مكانًا أكثر خضرة بقليل من المعرفة والاهتمام والابتكار.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >