دليل الشراء لحاملي القائمة والأغطية

ما الفرق بين غطاء القائمة وحامل القائمة؟

لقد وصلت إلى المكان الصحيح للتعرف على حاملي القائمة (انظر موقعنا أصحاب القائمة الخشبية) لعملك.

يجب أن يتمتع عملاؤك بتجربة تناول الطعام الأكثر قيمة في مطعمك. سواء كان لديك حانة صغيرة أو مقهى أو بار، فإن كل شيء في مؤسستك يجب أن يتحدث عن قضاء عملائك وقتًا رائعًا، وفي نفس الوقت يؤدي غرضه التسويقي. 

اثنان من الملحقات الأساسية جدًا في مقهى أو مطعمك هما حاملات القائمة وأغطية القائمة. من خلال تلبية احتياجات ضيوفك أثناء تقديم طلباتهم، يجب أن يحدثوا التأثير الصحيح. كيف تختلف أغلفة القائمة المخصصة عن حاملي القائمة؟

أصحاب القائمة مقابل. أغلفة القائمة

من خلال حاملات القوائم المخصصة، ستتمكن من تقديم قائمة مطعمك على الطاولة. بشكل عام، يقوم الحامل بتثبيت قائمة قائمة بذاتها والتي يمكن لعملائك إزالتها والاطلاع عليها. يعمل إطار حامل القائمة على حماية قائمة المواد الغذائية في مطعمك حيث يتم عرضها على سطح الطاولة. يمكن وضعها على الطاولة كسطح عمل ويمكن أن تكون ذات وجهين أو ثلاثة أو أربعة جوانب. 

ما هي أغلفة القائمة المخصصة؟ من ناحية أخرى، تم تصميم أغلفة قوائم المطاعم لحماية القوائم المصنوعة من الورق أو البطاقات. وبهذه الطريقة، يستطيع عملاؤك الاحتفاظ بالقائمة وقراءتها. عادةً ما تكون أغلفة القوائم الجلدية أو تلك المصنوعة من مواد أخرى على شكل مجلد على شكل كتاب. 

هناك نوع آخر من أغلفة قائمة المطاعم يسمى غلاف القائمة الأمريكية ذو اللوحة الواحدة حيث يتم عرض مجموعة مختارة من العناصر الغذائية بشكل متتالي. بالنسبة للمطاعم الصغيرة الأقل رسمية، يميل حامل القائمة إلى أن يكون أكثر ملاءمة، ولكن القوائم في المطعم، بشكل عام، يجب أن تكون مطبوعة ومغلفة لضمان المتانة وتحمل التعامل المستمر والمتكرر مع العملاء

هل يجب عليك اختيار حامل القائمة أم غلاف القائمة؟

إذا كان مطعمك لديه ترتيب رسمي أو شبه رسمي لتناول طعام الضيوف، فيمكنك التفكير في استخدام غلاف القائمة. خاصة إذا كان مطعمك ذو تصميم كلاسيكي، يمكنك اختيار تجهيزه بغطاء قائمة صناعي أسود. يمكن أيضًا للمطاعم ذات التصميم التقليدي الاستفادة منه. 

وفي الوقت نفسه، من الأفضل أن يتم تزويد الحانات والمقاهي والحانات بحاملات قوائم الطعام، خاصة إذا كانت إعداداتها تتطلب من العملاء تقديم طلباتهم في الحانة. تميل هذه الأنواع من المؤسسات إلى ترك قوائمها على الطاولة. يعد الحامل المستقل أيضًا خيارًا أفضل إذا كنت تريد إعادة طباعة نسخ القائمة الخاصة بك أو استبدالها بسهولة.

ما هما النوعان الشائعان من حاملي القائمة؟

  • حامل قائمة أولمبيا- عادةً ما يكون هذا حاملًا من الأكريليك يقف على سطح الطاولة ليضع إطارًا لقائمة مصنوعة من البطاقة أو الورق. إذا كانت قائمة وقت الغداء الخاصة بك، على سبيل المثال، تحتوي على مجموعة محدودة، فسيكون هذا الحامل خيارًا ممتازًا. هل لديك عروض خاصة للمدير؟ إذن يمكن أن يكون حامل القائمة الأكريليك مثاليًا لعرضه على ضيوفك. 
  • أصحاب القائمة كليب أو قبضة- تم تصميمها للإمساك بإحكام بالقوائم المستقيمة المغلفة أو المصنوعة من البطاقات. يمكن للعملاء إزالة قائمة المواد الغذائية الموجودة في البيسترو واستبدالها قبل تقديم طلباتهم. 

مميزات غلاف القائمة الأمريكية

إذا كنت تفكر في اختيار نمط أكثر حداثة لقائمة طعامك، فيمكنك اختيار غلاف القائمة الأمريكية. يتم تكبير كل مساحة في كل صفحة في هذا النوع من القائمة وإدراجها مع العناصر الغذائية المتوفرة التي تقدمها. وعادة ما يكون سطحه شفافاً ليتمكن العملاء من قراءة واختيار أفضل المواد الغذائية بوضوح.

يميل الغطاء الأمريكي البسيط إلى أن يتكون من لوحة واحدة مصممة بجيب منزلق معزز ومزخرف إلى حد ما. ويعرض العناصر على كلا الجانبين، وإن كان هناك أنواع منها تكون أيضاً مصنوعة من لوحين أو ثلاثة. 

هناك مجلدات تقليدية أو أغلفة قائمة على شكل كتاب، لكن غلاف القائمة الأمريكية فعال من حيث التكلفة لأنه أكثر متانة، وبنفس الطريقة فهو يوفر مساحة جيدة جدًا.

دع قائمتك تتحدث عن عملك 

يجب أن يتمتع العملاء بتجربة عالية الجودة وممتعة في اختيار طعامهم في مطعمك. لهذا السبب يجب عليك إنشاء أغلفة قوائم طعام مخصصة أو حاملات قوائم لا تجذب ضيوفك فحسب، بل تعرض أيضًا موضوع عملك. 

لا تنسى التحقق من موقعنا لوحات قائمة المطاعم النطاق و نصائح وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمطاعم.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >