كيفية عمل علامة رصيف السبورة المثالية

How To Make the Perfect Chalkboard Pavement Sign

اصنع علامة رصيف السبورة المثالية

هل تبحث عن أفضل سبورة لعلامة الرصيف؟ لا تقلق، لقد قمنا بتغطيتك!

لدينا سنوات من الخبرة في البيع والاستشارات بشأن حلول اللافتات في World Wide Menus، لذلك، قررنا إنشاء هذا الدليل حول ما تحتاج إلى معرفته حول استخدام لافتات الرصيف لمطعمك ومقاهيك ووجباتك الجاهزة وما إلى ذلك.

ومع ذلك، مع وجود العديد من البدائل المختلفة لافتات الشركات في السوق، فإن تحديد الخيار المناسب لك قد يكون أمرًا صعبًا. ومع ذلك، بالنسبة للشركات الصغيرة غير المشهورة، يعد نشر المعلومات حول هويتك وما تفعله أمرًا حيويًا بشكل خاص.

تستخدم العديد من المطاعم المحلية لوحات الإعلانات الخارجية للإعلان عن أحدث عروضها الخاصة لأنها وسيلة شائعة للمجتمعات للتواصل مع بعضها البعض.

من الألواح المرنة إلى اللافتات الأمامية، ومن الإطارات على شكل حرف A إلى اللافتات المتأرجحة، من المؤكد أن World Wide Menus تحتوي على لوحة شطيرة أو لافتة رصيف تتناسب مع متطلباتك.

ال علامة السبورة الكبيرة، وهو خيار عرض ترويجي يمكن إجراؤه وتغييره بقدر ما تريد طالما كان لديك عدد قليل من أقلام الطباشير السائلة الجيدة والقليل من الإبداع، أصبح شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة.

ما هو الطباشير السائل وكيف يعمل؟

الطباشير السائل أكثر قابلية للتكيف وموثوقية من الطباشير العادي الموجود على السبورات القياسية. يأتي الطباشير النقي من مصدر طبيعي يتكون من العوالق الدقيقة ويوجد في بحار ومحيطات العالم. يُستخدم هذا الطباشير النقي في الفن والزراعة والتصنيع والطب.

يتمتع الطباشير النقي بميزة ضغطه وتشكيله على شكل عصي للاستخدام المريح. ومع ذلك، حتى بعد هذا الإجراء، فإنه لا يزال عرضة للتفكك. ولصنع الطباشير السائل، يتم إضافة عنصر مهم إضافي: الإيثانول، وهو شكل من أشكال الكحول. يسمح الكحول بنقل الطباشير بسهولة على مجموعة متنوعة من الأسطح بينما يسمح له أيضًا بالتدفق بحرية بدلاً من أن ينهار.

يجمع الطباشير السائل بين فوائد خصائص الطباشير سهلة التنظيف والتحكم في الحبر وأقلام المسح الجاف.

تذكر دائمًا أن الصبر فضيلة أثناء استخدام قلم الطباشير السائل، حيث قد يستغرق الأمر بضع دقائق لبدء التدحرج. هز قلمك جيدًا قبل إزالة الغطاء ووضع السن على اللوحة. قم بإزالة الغطاء وادفع سن القلم على اللوحة عدة مرات حتى يظهر الطباشير السائل من خلال السن.

تأتي معظم أقلام الطباشير مع مجموعة من التعليمات الخاصة بها، ومن الجيد أن تقرأها أولًا لترى ما إذا كانت هناك "خدعة" خاصة لأقلامك الخاصة.

إنشاء علامة الرصيف

نظرًا لأن هدفها الأساسي هو جذب الانتباه، يمكنك اعتبار لافتة السبورة الخاصة بك ناجحة إذا كانت قادرة على التعبير عن رسالة واحدة واضحة فقط. أثناء إنشاء التصميم الخاص بك، ضع النقاط التالية في الاعتبار.

اجعل عناصرك المرئية بسيطة وملونة لتجنب إعاقة رسوماتك القوية للمحتوى.

أولاً، قم بعمل مخطط تقريبي لمفهومك على الورق. قبل الانتقال إلى وسيلة الطباشير الأكثر صعوبة على متن الطائرة، سيساعدك هذا على تحديد المواضع والنسب.

جعل الحدود حول الصفحة. سيسمح لك ذلك بالابتعاد عن حواف اللافتة، مما قد يجعلها تبدو مزدحمة ورخيصة.

روح الدعابة لجذب الانتباه وخلق جو ودي - قد ينتهي الأمر باللافتات الفعالة على الإنترنت.

إذا كنت تستخدم السبورة لأول مرة، فتأكد من أنها مُجهزة جيدًا. قم بتلوين السطح الكامل لعلامتك بجانب الطباشير الجاف وافركه جيدًا قبل مسحه. سيساعد هذا في تقليل "الظلال" بعد الاستخدامات اللاحقة (راجع أيضًا ملف أفضل الطرق لاستخدام السبورة).

ستتفوق دائمًا على رسومات السبورة الخاصة بك إذا اتبعت جميع هذه الإرشادات!

إذا كانت رسالتك أو سعرك سيكون مرئيًا لعدة أيام أو سيتم نشره في الخارج، فيجب عليك دائمًا استخدام أقلام الطباشير المقاومة للماء.

  • علامات السبورة متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها بعدة طرق. بالنسبة لكثير من الناس، عامل الجذب الرئيسي هو أنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للاستفادة منها.
  • يمكن الإعلان بسهولة عن المناسبات الخاصة، مثل البضائع والخدمات وخصومات الوجبات، على السبورة الخاصة بك. يمكنك ببساطة استخدامه لنقل معلومات حول شركتك إذا لم يكن لديك أي شيء جديد للترويج له.
  • تتيح لك لافتات السبورة قضاء وقت ممتع أثناء الترويج لشركتك.
  • تُعد لافتات السبورة طريقة فعالة من حيث التكلفة وعملية وعصرية للترويج للأحداث والمنتجات الخاصة بك.

استخدام السبورات المائية خارج مطعمك

ستحتاج إلى أقلام مقاومة للماء وقابلة للمسح إذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة من هذه اللوحة، وستحتاج إلى معرفة الفرق بين الاثنين. إنه عمل فني لإنشاء علامة السبورة المثالية. اليوم، سنلقي نظرة على بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتعلم مهارة صنع لافتات السبورة بنفسك. لماذا تحظى السبورات بشعبية كبيرة هذه الأيام؟

على سبيل المثال، يمكن أن يكون انخفاض السعر عاملاً. عندما تفكر في مزايا السبورات، فمن السهل أن ترى سبب شعبيتها الكبيرة. تعتبر السبورات أقل تكلفة بكثير من استئجار لوحة إعلانية، وتتيح لك أن تكون أكثر إبداعًا في العرض التقديمي الخاص بك.

قد يعرف العملاء دائمًا أن معلوماتك محدثة حيث يمكنك تحديث عروضك كلما تم تغييرها بأقل جهد.
ستوفر اللافتة إعلانات على مدار 24 ساعة يوميًا، وسبعة أيام في الأسبوع، ولن تتوقف أبدًا عن الترويج لعملك، حتى لو عدت إلى المنزل ليلاً.

تعد السبورات إحدى أبسط الطرق لجذب انتباه المستهلك المحتمل.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >