تخطى الى المحتوى

هل يمكن لمقدمي الفواتير أن يحدثوا فرقًا حقيقيًا في عملك الغذائي؟

Can Bill Presenters Really Make a Difference to Your Food Business?

عندما يتعلق الأمر بعرض الأعمال الداخلية لمطعمك، القائمة مقدمي الفاتورة هي واحدة من أكثر الأشياء التي يتم النظر إليها من حيث الجودة الشاملة للأعمال. قد يعتقد الناس أنه إذا كانت جودة منتج المطعم سيئة، فإن جودته العامة سيئة، وهذه هي الحقيقة المخيبة للآمال.

ومع ذلك، فإن الغرض الأساسي للمطعم ليس فقط تقديم وجبات لذيذة ولكن أيضًا إرضاء العملاء وجعلهم يشعرون أنهم تناولوا الطعام في مطعم فاخر، وهذا هو الأهم. يجب على المطاعم أيضًا أن تظهر الاحترام والأدب، حيث أن تزويدهم بمقدم الفاتورة المناسب يمكن أن يصور علامة على الاحترام. 

ما هم مقدمو الفاتورة؟

يفضل معظم الأشخاص تقديم الشيك الخاص بهم مع القائمة مقدمي الفاتورة لأسباب سرية. إنه يمنح العملاء راحة البال وعرضًا تقديميًا مقنعًا لمطعمهم. قطعة من الورق للقائمة تعطي نظرة رخيصة للمطعم. 

القائمة الرسمية مقدمي الفاتورة في المطاعم توفر أيضًا تأثيرًا إيجابيًا على الجودة الشاملة. على العكس من ذلك، قد يتكون لدى العملاء انطباع سيء عن المطعم لدى مقدم فاتورة القائمة وحده. بالإضافة إلى ذلك، قد يُدرج النقاد انطباعهم عن مقدم فاتورة القائمة وحده في المراجعة، مما يعطي تعليقات إيجابية وتصنيفًا محتملاً بـ 5 نجوم.

مقدمو الفاتورة يمكن أيضًا تصنيع المطاعم حسب الطلب وفقًا لجمالية المطعم. قائمة طعام مقدمي الفاتورة يجب أن تكون حسنة المظهر والملحقات الأخرى التي يقدمها المطعم لعملائه، مثل لوحات القائمة أو مقدمي القائمة.

ما هي أنواع مقدمي الفاتورة؟

 

يمكن للمطاعم اختيار أنواع مختلفة من القائمة مقدمي الفاتورة أو مجلدات لقوائم المطاعم لتزويد العملاء بها؛ تتوفر مجموعة واسعة من المواد وفقًا لما يتناسب مع جماليات المطعم للحصول على جاذبية إضافية. 

1. مقدم فاتورة جلدية

تقدم العديد من الشركات المصنعة مظهرًا فاخرًا لمقدمي قوائم الطعام الجلدية للمطاعم من أجل الشعور بالأناقة أثناء تناول الطعام. نعلم جميعًا أن ملمس الجلد يوفر شعورًا غنيًا، خاصة في المطاعم أو الشركات الأخرى. 

على الرغم من أن الفاتورة الجلدية فاخرة، إلا أن لها إيجابيات وسلبيات. يمكن إزالة بعض الأنواع الرخيصة من الجلد بسهولة، وبالنظر إلى أنه لا يمكن تجنب انسكاب التوابل على الأوراق الجلدية، فمن السهل تنظيفها. امسح سطح الجلد بسهولة ورشه بالكحول، وبذلك تكون قد انتهيت. 

يمكن لأصحاب المطاعم أيضًا الحصول على مقدم فاتورة قائمة طعام نهائية جلدية معاصرة مخصصة للمطاعم لتتناسب مع جمال وتصميم أعمالهم، مما يجعل عرضهم للمطعم نفسه أكثر جاذبية من أي وقت مضى.

2. مقدمو فاتورة القماش 

طالما أن شيئًا ما له ملمس، فهو رائع. قائمة النسيج مقدمي الفاتورة للمطاعم هي خيار فاخر، وخاصة بالنسبة للديكورات الداخلية ذات الطابع البسيط. ومع ذلك، على الرغم من روعة هذا التصميم، فإنه لا يزال لديه إيجابياته وسلبياته.

قماش مقدمي الفاتورة يستخدم خصيصًا للمطاعم قد يتكيف مع البقع الناتجة عن الطعام أو الزيت أو بصمات الأصابع أو المواد الدهنية الموجودة على طاولة المطعم. لا يمكن مسح البقع بسهولة، ويجب أن يخضع مقدم الفاتورة لعملية تنظيف جادة لجعلها تبدو جيدة وكأنها جديدة. 

على العكس من ذلك، النسيج مقدمي الفاتورة إنها جمالية للغاية بالنسبة للتصميم الداخلي البسيط للمطعم، مع شعور بالاسترخاء في التصميم والمواد الفاخرة ناعمة الملمس التي يقدمها المطعم.

3. مقدمو الفاتورة على الطراز الخشبي

أصبح إحساس الطبيعة بين يديك حرفيًا مع مقدم الفاتورة الخشبي للمطعم أو المقهى. مظهر الخشب هو الأفضل للمطاعم التي تستوعب الطبيعة كموضوع لها. على الرغم من أن الخشب ممتع، إلا أن له إيجابياته وسلبياته.

قد تكون دفاتر إيصالات المطاعم الأنيقة مثل هذه باهظة الثمن، ولنفترض أنك تريد أيضًا تخصيص مقدم الفاتورة ذو النمط الخشبي وفقًا لتصميم مطعمك؛ وهذا أكثر تكلفة. قد تكون بعض الأوراق النقدية مصنوعة من الخشب الحرفي، مما يجعلها ثقيلة، وقد يجد بعض العملاء صعوبة في التقاطها. 

على العكس من ذلك، يحب العديد من عملاء المطاعم الشعور بالطبيعة. من يدري، ربما سيتفاجأون بمقدم فاتورة القائمة الذي يقدمه المطعم الذي يتناولون الطعام فيه وسيمنحون تقييمًا عاليًا فقط بسبب مقدم فاتورة القائمة.

4. مقدمو مشروع قانون الميزانية

قياسي ونموذجي مقدمي الفاتورة حاضرون دائمًا، مهما كان مطعمك فخمًا. توفر العديد من المطاعم النموذجية هذه الميزانية مقدمي الفاتورة لعملائها، والتي لا تزال جيدة المظهر على الرغم من التصميم اللطيف. يمكن تخصيص هذه الفواتير لإرضاء أذواق العملاء.

لا يتوافق مقدم الفاتورة هذا مع ميزانية الجميع فحسب، بل إنه أيضًا صغير الحجم وأفضل بشكل عام. تأتي هذه الفاتورة أيضًا بألوان مختلفة يمكن للمرء اختيارها لتتناسب مع التصميم الداخلي والمشاعر التي يقدمها المطعم.

5. مقدمو الفواتير المعدنية

إحساس راقي ومستقبلي عندما يكون موضوع المطعم هو الكروم. من المؤكد أن المظهر والملمس المعدني لفواتير القائمة يمنح العميل إحساسًا مستقبليًا. إذا كان مطعمك يتميز بتصميمات داخلية ذات ألوان ممتعة، فإن اللون المعدني الفضي سيكون مناسبًا تمامًا.

ومع ذلك، قد يتشقق الغلاف المعدني بسهولة إذا كانت فاتورة القائمة التي تم شراؤها رخيصة، ولكن من السهل تنظيفها عندما تتلطخ. 

6. مقدمو الفاتورة بالألوان الكاملة

قائمة الطعام باهظة وحيوية مثل المطعم مقدمي الفاتورة لن يتخلف. يجب أن يتوافق موضوع المطعم دائمًا مع ملحقاته، وخاصة مقدم فاتورة القائمة، لأننا نعلم جميعًا أن العملاء سيدرجونه في انطباعهم الأول.

تشبه هذه الفواتير فواتير الميزانية ولكن مع مزيد من التصميم واختيار ألوان العمود الفقري. كما أنها سهلة التنظيف بمجرد مسحة بسيطة، وسوف تختفي مخاوفك.

5 فوائد استخدام مقدم فاتورة جيد

المطاعم، ككل، سوف تستفيد من حسن المظهر مقدمي الفاتورة. لن تستفيد المطاعم فحسب، بل العملاء أيضًا، وهو وضع مربح للجانبين عندما يتمتع المطعم بخدمة جيدة. يجب على العديد من الشركات، وليس المطاعم فقط، الاستثمار في فواتير القائمة.

1. الانطباع الإيجابي للعملاء

قد يترك العديد من النقاد والعملاء في مراجعاتهم أي شيء يلفت انتباههم ولا يعفي فواتير القائمة. عندما تتضمن تقييماتهم مثل هذا التأثير الجيد، فإنها ستترك انطباعًا جيدًا لدى الأشخاص الذين لم يتناولوا حتى العشاء في المطعم المذكور. 

2. توقيع المطعم

سيحب العملاء المطعم إذا رأوا عنصرًا مميزًا منشورًا عند المدخل، وسيتطلعون إليه. وسوف يحبونها أكثر إذا تم تقديمها داخل قائمة فاتورة رائعة.

3. العرض الفعال

تصور فواتير القائمة مدى احترامهم لعملائهم. كلما كانت فاتورة القائمة أكثر أناقة، كلما زاد احترامهم لعملائهم. ومن ناحية أخرى، سيشعر العملاء بالتقدير ويعودون إلى المطعم وقتما يريدون.

4. العملاء المخلصون

سيشعر العملاء بالفخامة عندما يتناولون العشاء في مطعم به إكسسوارات فاخرة، وخاصة فاتورة القائمة. عندما يفعلون ذلك، سيعودون دائمًا كعملاء منتظمين، وسيتعرف عليهم المالك ويصبحون أصدقاء.

5. أمن المعلومات 

تعمل فواتير القائمة على تأمين معلومات العملاء، وقد يضعون بطاقتهم فيها لتقديم النصائح للخوادم أو المطعم.

خاتمة

يجب على أصحاب المطاعم أن يفكروا في الاستثمار في فواتير القائمة لأن ذلك قد يجعل مطعمهم كبيرًا. قائمة طعام مقدمي الفاتورة تعتبر ضرورية دائمًا في المطاعم، لذا يجب على أصحابها عدم الاستهانة بها.

إقرأ أيضاً؛

    لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

    نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

    اعرف المزيد >