7 نصائح لتصميم الأفعوانية الحديثة للتعرف على علامتك التجارية

7 Modern Coaster Design Tips for Your Brand Recognition

في الوقت الحاضر، تحاول العديد من المحاولات التسويقية والإعلانية الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير، خاصة عندما يكونون أقل تقبلاً لهم. يميل الأشخاص إلى تخطي الإعلانات التي تظهر في أي مكان تقريبًا أو الابتعاد عنها. 

يمكن أن تكون موجودة عبر الراديو، قبل وبعد برنامجك التلفزيوني المفضل، ومؤخرًا وعلى نطاق واسع جدًا، على الإنترنت. يعد التسويق السريع بتصميمات أكثر حداثة نحو التعرف على العلامة التجارية وسيلة فعالة للوصول إلى الأشخاص لأنه جذاب ويجذب انتباه الناس بسرعة. 

في كثير من الأحيان، شرب الوقايات يتم استخدامها في الإعدادات التي يكون فيها الأشخاص في وضع مريح وفي حالة معنوية جيدة. دعونا نتعلم المزيد.

لماذا تستخدم تصميمات الأفعوانية الحديثة لعلامتك التجارية؟

هل تساءلت يومًا عن الغرض من قواعد الأكواب على أية حال؟ ويمنع استخدامها العملي تقطر التكثيف على الأسطح، مما يحميها من الخدوش. 

يميل معظمنا إلى التحقق من هذه الأكواب التي تخدم غرضها بصمت تحت مشروباتنا ومشروباتنا أثناء لحظات الانتظار الخاملة. يجب على البعض إلقاء نظرة على هذه الأكواب في كل مرة يضعون فيها نظاراتهم ويضعونها عليها. 

بصرف النظر عن كونها سهلة الاستخدام ومفيدة للغاية، يمكن أن تصبح قواعد الأكواب هذه أدوات تسويقية ملموسة يمكن للأشخاص لمسها وقراءتها وحتى أخذها معهم إلى المنزل. من الطبيعة البشرية أيضًا تلقي الأكواب كهدايا في المواقف والمناسبات المختلفة في كل مرة.

نصائح لتصميمات الأفعوانية الحديثة للتعرف على علامتك التجارية

 

فيما يلي سبع (7) طرق مختلفة لتحويل قواعد الأكواب وتخصيصها للترويج لعلامتك التجارية وعملك في النهاية. يمكن أن تساعدك هذه القائمة أيضًا في العثور على الإلهام الذي تحتاجه لجعل قواعد الأكواب الخاصة بك أكثر إبداعًا وجذابة!

1. الهبة الترويجية

إن لم تكن الأكثر شعبية والأفضل، فإن إحدى طرق استخدام الأكواب المخصصة هي تحويل هذه الحصائر البسيطة إلى هدايا ترويجية. اتركها خلفك مع عملائك كعربون تقدير أو تذكار، أو امنحها أثناء فعاليات الشركة. يمكن لجميع المستلمين بالتأكيد استخدام هذه العناصر بشكل جيد. والأفضل من ذلك، أنه سيتم تذكيرهم باستمرار بعلامتك التجارية وسيتذكرون تجربتهم مع عملك عندما يستخدمون قواعد الأكواب الخاصة بك.

يمكنك الحصول على شعارك كتصميم شامل للسفينة، وإخبار قصتك، والتواصل مع الأشخاص من خلال منتجك وعلامتك التجارية وحكاياتك. استفد من مساحة الطباعة قدر الإمكان، ولكن تذكر أن تبقي رسالتك قصيرة وحلوة، وصولاً إلى جوهرها!

2. بطاقات عمل كوستر

توفر لك قواعد الأكواب مساحة طباعة كافية، لذا استخدمها واستخدمها كبطاقة عملك. انحرف عن تنسيق بطاقة العمل التقليدية القديمة وتميز عن الباقي! سوف يتذكرون بالتأكيد استخدامك لهذه الأداة التسويقية المبتكرة للغاية.

قم بوضع تفاصيل الاتصال الخاصة بك، ووضع شعارك، وحتى منتجاتك وخدماتك، مما يزيد من تعريف الناس وتذكرهم لعلامتك التجارية. مع هذا النوع من نصائح تصميم الأفعوانية الحديثة، لن تبقى بطاقة العمل الخاصة بك على الفور بعيدة عن الأنظار وعن أذهان عملائك المحتملين.

3. التسويق داخل المتجر

حتى لو كان الأشخاص موجودين بالفعل داخل متجرك أو مكتبك، فيمكنك الاستمرار في تسويق علامتك التجارية لهم. الوقايات الشخصية هي أمثلة مثالية لهذا الموقف. إنها رائعة كديكورات ومواد تسويقية داخل المتجر لأنها تمثل اعترافًا دقيقًا بالعلامة التجارية لشركتك.

قم بتشجيع العملاء على العودة وتعزيز الولاء النهائي من خلال وضع هذه الرسالة على الأكواب التي يستخدمونها. اطلب من موظفيك استخدام قواعد الأكواب الخاصة بالشركة، وأن يصبحوا أيضًا مناصرين للعلامة التجارية. يمكنك أيضًا إضافة حقائق مثيرة للاهتمام وأسئلة تافهة تتعلق بعلامتك التجارية وعملك للسماح للأشخاص بمعرفة المزيد حول ما تبيعه.

اقرأ مقالتنا عن؛ أفكار ونصائح لتزيين طاولة المطعم

4. الوقايات الشخصية

إحدى الطرق الممتازة لإظهار التقدير لعملائك وموظفيك المخلصين هي من خلال الوقايات المخصصة. يمكنك طباعة اسم المستلم أو الاقتباس المفضل لديك على سطح السفينة لإضفاء طابع شخصي عليها حقًا.

امنح هدايا قواعد المشروب الخاصة بك للعملاء الذين يحبون الإجابة على استطلاعات الرأي أو للموظفين كعربون تقدير. يمكنك تعزيز الولاء للعلامة التجارية من خلال الوقايات المخصصة الخاصة بك والترويج لعلامتك التجارية من خلالها.

5. الوقايات تحية

عبر عن أفكارك وأفكارك الطيبة باستخدام قواعد الترحيب المخصصة. يمكنك إظهار اهتمام حقيقي بعملائك وفريقك من خلال هذه العناصر الصغيرة التي من المؤكد أنها ستبني علاقات أقوى معهم.

قم بتحويل قواعد الأكواب إلى قطع من رسائل الشكر للعملاء المخلصين الذين يتعاملون معك، أو قم بطباعة رسائل تهنئة على الإنجازات المختلفة التي حققتها معهم. يمكنك أيضًا إضافة لمسات شخصية عن طريق التوقيع عليها شخصيًا أو ترك رسائل صغيرة قبل إرسالها. تنقل هذه اللفتة المدروسة للغاية أقصى قدر من الاهتمام الحقيقي تجاه عملائك وفرقك، وتحظى بالفعل بتقدير كبير من قبل أي شخص.

6. الوقايات LED

تعتبر الوقايات LED أدوات تسويقية ملفتة للنظر للغاية يمكنك استخدامها في العديد من المبادرات. رائعة لحفلات العشاء، والعروض الجماعية، وليالي الموظفين - سمها ما شئت، قواعد الأكواب LED حصلت عليها!

من خلال ميزة إضاءة LED الرائعة هذه، يصبح من السهل على الأشخاص رؤية علامتك التجارية وتذكرها، حتى في الظلام. يمكن لهذه الفكرة أيضًا أن توفر لهم القليل من الضوء في البيئات المظلمة، مثل دور السينما، مما يساعدهم أثناء تحركهم.

بصرف النظر عن جعل علامتك التجارية مميزة، توفر قواعد الأكواب LED هذه ميزات زخرفية مريحة ومثيرة للإعجاب سيقدرها مستلموك.

7. الوقايات اللغز

من المؤكد أن الوقايات اللغز ستجعل أسلوبك التسويقي أكثر جاذبية. قم بتحويل إستراتيجيتك التسويقية إلى لعبة ممتعة يمكن للمستلمين اللعب بها والاستمتاع بها بسهولة، مع الاستمرار في الترويج لعلامتك التجارية وعملك. إنه يعمل بشكل أفضل مع أعمال المطاعم حيث يمكنك توفير الأكواب اللغز مع مشروبات عملائك. يمكنهم البدء في تشكيل قطع الألغاز هذه معًا، والكشف عن شعار علامتك التجارية أو حتى رسالة خاصة. بهذه الطريقة يمكن أن تمنحهم شيئًا يشغلهم أثناء انتظار طلبهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تمنح قواعد الأكواب اللغز جميع أحداث شركتك المزيد من المرح. العب بها أثناء ألعاب بناء الفريق، أو استخدمها كدعائم.

تذكيرات ودية

  • كن مبدعا! قم بإنشاء شيء ممتع وجذاب باستخدام منتجك الترويجي!
  • لا تفوت! لا تفوت أبدًا الفرص في تزويد المستلمين بطرق لمعرفة المزيد عن علامتك التجارية وعملك!
  • تعزيز وتخصيص! باستخدام هذه الأكواب، يمكنك الإعلان عن عملك بفعالية مع ترك منتج ترويجي مخصص وعملي. أضف قيمة إلى كل مستلم يساعدك على خلق انطباع إيجابي ودائم لديه.
  • كن صادقًا مع علامتك التجارية! عند إنشاء وطباعة قواعد أكواب المشروبات الخاصة بك، ضع النصائح وأساليب التسويق في الاعتبار. من خلال هذه التفاصيل الصغيرة، يمكنك تحقيق أقصى قدر من المزايا التي ستحصل عليها من تسويق السفينة، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز علامتك التجارية وعملك.

افكار اخيرة

تعتبر نصائح تصميم الأفعوانية الحديثة هذه بمثابة نجاحات مؤكدة في الحفاظ على وفائك بعلامتك التجارية والترويج لها بشكل فعال للعالم. قم بالمغامرة واستكشف تسويق السفينة وستجد نفسك تكتسب عملاء مخلصين وموظفين يعملون بجد على طول الطريق.

أنظر أيضا؛ تاريخ الوقايات الشراب

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >