تصميم وطباعة قائمة الوجبات الجاهزة

TAKEAWAY MENU DESIGN AND PRINTING

نحن أحد أفضل مقدمي قوائم الوجبات الجاهزة المصممة والمطبوعة في المملكة المتحدة. نحن نبيع القوائم المطبوعة مباشرة لجميع أنواع المطاعم والوجبات السريعة في المملكة المتحدة منذ عام 1987.

قوائم الوجبات الجاهزة المطبوعة لدينا تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام وأوزان الورق. طباعة بالألوان الكاملة على الوجهين على ورقة شديدة اللمعان.

كل قائمة مصممة خصيصًا لمطعمك أو الوجبات الجاهزة. نحن لا نستخدم القوالب، بل نعتمد بدلاً من ذلك على المصممين المبدعين لدينا لإنشاء تصميمات جميلة وفريدة من نوعها. عندما يتعلق الأمر بتطوير قائمة لمطعم أو الوجبات الجاهزة، نشعر أن صورتك أمر بالغ الأهمية. ستكون قائمتك ملفتة للنظر ومعاصرة بفضل موارد الصور الشاملة لدينا (انظر موقعنا تصميم قائمة مخصصة على الانترنت خدمة القالب).

ما هي بالضبط قائمة الوجبات الجاهزة؟

وجبة يتم طلبها وإعدادها في أحد المطاعم (انظر موقعنا أغطية قائمة المطاعم الشخصية) ثم يتم إحضارها إلى المنزل أو استهلاكها في مكان آخر.

ما هي خصائص قائمة الوجبات الجاهزة الممتازة؟

في مقدمة قائمة الوجبات الجاهزة، لا يمكن أن تكون صورة الطعام الواضحة والشهية شيئًا سلبيًا أبدًا. اختر الأطعمة الأكثر جاذبية وقدمها بفعالية؛ قم بترتيبها في ضوء جيد والتقط أفضل صورة ممكنة باستخدام كاميرا مناسبة.

ما هو متوسط ​​حجم قائمة الطعام الخارجية؟

العديد من قائمة الوجبات الجاهزة لدينا الطباعة على الانترنت يختار العملاء A4، مطوية إلى 1/3 A4. قوائم الوجبات الجاهزة هذه صغيرة بما يكفي لتناسب الجيب وتكون مفيدة لإرسال البريد أو تسليم البريد.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >