دليلك إلى المجلدات الدائرية

Your Guide To Ring Binders

يمكنك اليوم العثور على مجلدات حلقات في مجموعة واسعة من المواد والأنماط والألوان والأشكال. في واقع الأمر، هناك عدد غير محدود تقريبًا من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بذلك شراء المجلدات الدائري. هل تحتاج إلى مساعدة في تحديد ما هي أفضل المجلدات الدائرية؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

أين يتم تصنيع المجلدات؟

نقوم بتصنيع جميع المجلدات الحلقية الخاصة بنا هنا في مصنعنا بالمملكة المتحدة الواقع في قلب مدينة مانشستر الكبرى.

نحن نقدم جميع أحجام المجلدات مثل؛

ما هي حلقات الموثق تسمى؟

حلقات الموثق تسمى في الواقع المجلدات. تتوفر هذه الحلقات المعدنية الصغيرة بأحجام وألوان مختلفة. تساعد حلقات التوثيق، المستخدمة بدلاً من مشابك الورق، في الحفاظ على مستنداتك معًا لسهولة تخزينها.

لماذا تحتوي المجلدات الحلقية على ثقب فيها؟

يعد تجانس الموثق الحلقي أحد مزاياه. يمكنك إضافة أو إزالة الصفحات في المنتصف وكذلك في البداية أو النهاية. فهو يسمح لك بتجميع المواد معًا، حتى لو لم يكن المقصود من بعض هذه المواد في الأصل أن تكون جزءًا من المجموعة. 

ونعم، هناك فجوة فيها: وهذا ليس فقط حتى نتمكن من الرؤية من خلالها، أو أن يكون لدينا شيء نتمسك به عند قراءة محتوياتها. إنه موجود أيضًا لأنه يسهل محاذاة الثقوب المثقوبة في مجموعات الأوراق المختلفة بالداخل.

ما هو حجم الموثق الدائري A4؟

ما هو حجم الموثق الدائري A4، تسأل؟ ما هو حجم الموثق الدائري A4؟ أسمع هذا السؤال يطرح في كل وقت. قد يبدو وكأنه سؤال بسيط مع إجابة واضحة ولكن هناك الكثير مما يجب مراعاته. هناك أشكال وأحجام مختلفة متاحة اعتمادًا على عدد الصفحات التي تريد أن يحتوي عليها مجلدك، مما يجعل الحصول على قياس دقيق أمرًا صعبًا. أنت لا ترغب في طلب الموثق الحلقي الخاص بك فقط لتكتشف أنه لن يناسب الطريقة التي كنت تأملها. 

من هو مخترع الموثق ذو الحلقات الثلاثة؟

كان فريدريش سونيكن من بون هو المخترع. وفي العام نفسه، تقدم بطلب للحصول على براءة اختراع لأداة الثقب التي من شأنها إعداد الورق السائب لتخزينه في المجلدات. لا يختلف الموثق الجديد المكون من ثلاث حلقات عن الأول الذي ظهر منذ كل تلك السنوات الماضية.

كيف يمكنك إصلاح حلقة الموثق المكسورة؟

عند الانتهاء من تغطية غلافك، أعد ضبط حلقة الرابط المتشققة. افتح الموثق الدائري. اضغط بقوة لأسفل على القطع الحلقية المفتوحة، واضبطها لتتناسب معًا بشكل صحيح. تحقق من التوازن عن طريق إغلاق الحلقات والتكرار إن أمكن.

ما هي أفضل المجلدات؟

فيما يلي بعض توصياتي لأفضل المجلدات المريحة والمدمجة والمصنوعة جيدًا في السوق.

  • نصف الموثق GC2B
  • Bareskin Binder من FLAVNT.
  • الموثق المتحول بدون حمالات
  • سلسلة المدقع من Underworks
  • حافظة صدر ثلاثية الأعلى من فينوس إنفي.
  • سحاب الموثق من شبكة.
  • شركة Shapeshifters Inc. هي شركة متخصصة في تحويل الأشخاص إلى Galaxy Binder وهو مجلد ذو سمة مجرة.
  • خزان الموثق GC2B

أيهما أفضل حلقة D أم حلقة O؟

في حين أن الحلقات O هي الأكثر شيوعًا، إلا أن قدرتها على الصفائح محدودة. بالنسبة للمشروعات الأكبر حجمًا، قد يكون من الضروري وجود حلقة على شكل حرف D، والتي يتم إزاحتها من الغلاف الخلفي وتجعل من السهل التعامل مع المجلد مع إزالة التوتر على الصفحات الفردية.

ما هو أصغر حجم لملف ذو 3 حلقات؟

تعد أحجام المجلدات الصغيرة ذات الثلاث حلقات مناسبة بشكل مثالي لأصغر المواد، مثل النشرات والبطاقات البريدية. تم تصميم غالبية المجلدات الصغيرة لاستيعاب المستندات التي يبلغ حجمها 5.5 × 8.5 بوصة.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >