ما هي الحافظة المستخدمة ل

دليلك إلى الحافظة

هذه أداة أساسية يمكنك حملها معك أثناء تواجدك في المكتب أو في المطعم أو العمل في البار أو أي مكان عمل آخر. هذه الحافظة رائعة لتخطيط أو تنظيم عملك وحياتك. يمكن كتابة المعلومات المتعلقة بالمشروع في هذه الحافظة ويمكن حملها بسهولة أينما ذهبت. يمكن أن تشتمل الحافظة أيضًا على ميزات مهمة أخرى مثل المفكرة المفيدة وحاملات الأقلام.

 تعد الحافظة أدوات متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها للفنون والحرف اليدوية والرسم وغير ذلك الكثير. إنها صغيرة وخفيفة الوزن مما يجعل من السهل حملها، ومع ذلك فإن الحلقة تسمح لك بتعليق الحافظة الخاصة بك على الخطاف إذا لزم الأمر. تعتبر الحافظة مثالية لجميع الأعمار، فهي ضرورية عندما يكون لديك بعض الأفكار الإبداعية التي تريد تركها.

يمكنك حتى الحصول على الحافظة الشخصية لعملك.

شيء آخر...

تعد الحافظة أداة أساسية لأي سيدة أعمال أو رجل. يتم استخدامها لحفظ الأوراق المهمة التي لا يمكن تقديمها بعد، مثل المستندات القانونية والعقود. ويمكن استخدامها أيضًا لعرض الأوراق أو المعلومات في المعرض التجاري. إذا كنت تريد معرفة نوع الحافظة التي تناسب عملك بشكل أفضل.

يمكنك استخدام الحافظة للعروض التقديمية، وللحفاظ على الأوراق منظمة، ولحمل الخرائط والإشارات المرجعية، وحتى للمساعدة في أعمال التطريز والمشاريع.

كيف يمكنني تغطية الحافظة الخاصة بي؟

هل تتساءل عن كيفية حماية الحافظة الخاصة بك؟ الغطاء رائع ويحمي مستنداتك من أضرار الماء والرياح، ويحمي الملابس من الحصول على علامات أو بقع من أدوات الكتابة الخاصة بك. والأفضل من ذلك كله، أنه مزود بغطاء حافظة مصنوع من القماش والجلد. مع فتحات منفصلة للورقة والقلم، سيكون تنظيم مساحة العمل الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى.

كم هي الحافظة؟

أنها تختلف في السعر. ولكنها لا تقدر بثمن، ولهذا السبب تعد الحافظة الجيدة أمرًا سهل الاستخدام، ويمكن الوصول إليه بسهولة وفي متناول اليد دائمًا. لكن قيمة الحافظة تتجاوز بكثير عدد المرات التي تقوم فيها بسحبها لتدوين الملاحظات أو مسح بعض المخططات التقريبية.

هل يمكنك رش حافظات الطلاء؟

نعم، يمكن طلاء الحافظة وملحقات الحافظة بالرش. ومع ذلك، إذا كان المشبك لا يسمح للرطوبة بالخروج، مثل المشابك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، فستحتاج إلى استخدام طبقة أولية أو طبقة من المادة التمهيدية لأغراض الالتصاق. إذا اخترت رش طلاء اللوحة، فضع في اعتبارك أن الطبقات الرقيقة أفضل من الطبقات الكبيرة.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >