دليل المشترين لطاولات وكراسي المطاعم

Buyers' Guide for Restaurant Tables and Chairs

يتم تحديد أسلوب ومظهر مطعمك إلى حد كبير من خلال الأثاث الذي تختاره.

من أجل خلق الجو المقصود وزيادة فعاليته إلى أقصى حد، يعد اختيار الأسلوب المناسب والمواد أمرًا بالغ الأهمية.

حسنا، في قوائم عالمية نحن نعمل مع الكثير من المطاعم في جميع أنحاء المملكة المتحدة. لذلك، نحن نعرف ما الذي يجعل المطعم جيدًا.

اليوم، سنشاركك قائمة بما تحتاجه لمطعمك لمنح عملائك أفضل تجربة ممكنة.

دعنا نذهب اليها.

أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على حجم مطعمك

بالنسبة للمطاعم الصغيرة، يمكن تفضيل الأكشاك المتواضعة على الطاولات والكراسي الكبيرة. يجب زيادة عدد الطاولات والكراسي في المطعم إلى الحد الأقصى مع الحفاظ على مسار واضح للعملاء للانتقال بين منطقة تناول الطعام والمطبخ.

قبل البدء في شراء الأثاث، تأكد من أنك على دراية بالحجم الدقيق للمساحة التي سيتم استخدامها للجلوس الفعلي في المطعم. سيمكنك هذا من اختيار الأثاث بالأبعاد المناسبة.

من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن معظم العملاء لا يستمتعون بالتكدس داخل المطعم مثل السردين المعلب.

إذا كانت منطقة جلوسك صغيرة، قاوم دافع حشر أكبر قدر ممكن من الأثاث فيها. على الرغم من أنه قد يبدو أنه يمكنك من تقديم المزيد من الوجبات، إلا أن القيام بذلك قد لا يكون في مصلحتك، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو ولم تكتسب سمعة طيبة بعد.

يميل رواد المطعم إلى تحمل القليل من الإزعاج الإضافي للاستمتاع بلحم الخنزير المشوي ببطء إذا كان الجميع في المدينة يعلمون أنك تقدم الأفضل بلا شك.

ومع ذلك، إذا لم يدركوا بعد مدى لذيذ لحم الخنزير الخاص بك، فقد يتوقعون عزاءًا إضافيًا في هذه الأثناء.

وبطبيعة الحال، هدفك هو تزويدهم بلحم الخنزير الممتاز وبيئة مريحة للاستمتاع به.

ما هي المساحة التي تتطلبها مقاعد المطعم؟

لمنع الزبائن من التعرض للاصطدام من قبل عمال الخدمة، يجب أن يمتد كرسي المطعم حوالي 500 ملم من الطاولة و500 ملم أخرى بين ظهر المقاعد. تأكد من أن أرجل الكرسي الخلفية لا تبرز خلف ظهر الكرسي.

ما هو نمط الأثاث الأفضل؟

اختر ظهرًا مرتفعًا لكراسي مطعمك إذا كنت تريد أن تبرز؛ بخلاف ذلك، أو إذا كانت أسقفك منخفضة، فاختر ظهرًا أعلى قليلًا من الطاولات. تحقق لمعرفة ما إذا كانت بعض الكراسي ذات الذراعين ستناسب بشكل مريح أسفل أسطح طاولتك قبل التفكير فيها.

نقوم كل بضعة أشهر بإنشاء دليل لأسلوب الأثاث يؤكد على أحدث الاتجاهات بعد البحث بشكل روتيني في السوق عن أحدث الاتجاهات. لا تتردد في الاتصال إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة.

مادة مثالية لطاولات الطعام

هناك عدة خيارات عندما يتعلق الأمر باختيار المادة المثالية لطاولة الطعام الخاصة بك، سواء اخترت الخشب الصلب، أو الزجاج، أو الرخام، أو المعدن، أو مادة أخرى. قبل إجراء عملية الشراء الكبيرة هذه، يجب عليك، مع ذلك، فحص بعض العوامل.

تكمل طاولات الطعام ذات الأسطح الزجاجية مجموعة متنوعة من أنماط الديكور وتضفي الأناقة والرقي، مما يجعلها مثالية للمنازل الحديثة والمعاصرة. بالإضافة إلى كونها سهلة التنظيف، تعتبر الطاولات الزجاجية مثالية للأشخاص الذين يعملون في مساحات أصغر نظرًا لأن السطح الشفاف يعكس الضوء ويعطي انطباعًا بوجود مساحة أكبر.

ومع ذلك، فإن الزجاج أقل متانة من المواد الأخرى، لذلك من الضروري التأكد من أن الزجاج مقسى. يشير هذا إلى أن الزجاج قد خضع للمعالجة الكيميائية والحرارية لجعله أكثر مقاومة للخدش وأقل عرضة للكسر عند دفعه مقارنة بالزجاج العادي. بسبب هشاشته، يشكل الزجاج خطرًا على السلامة وقد لا يكون مثاليًا إذا كان لديك أطفال صغار في المنزل.

لقد كان الرخام منذ فترة طويلة مادة شائعة للأرضيات، ولكنه الآن يحظى بشعبية متزايدة في أسطح الطاولات. أسطح الطاولات الرخامية مذهلة بشكل طبيعي، ولها سحر كلاسيكي، وتضمن أن تكون مركز الاهتمام في منزلك.

ومع ذلك، فإن الرخام عرضة للبقع والخدوش حتى لو كان متينًا إذا تم الاعتناء به بشكل صحيح وشامل. كما أن الختم المنتظم مطلوب أيضًا لتوفير درجة معينة من الحماية، ولكن للأسف هذا لا يمنع الخدش.

على الرغم من وجود الطاولات المعدنية بشكل متكرر في المطابخ والمطاعم، إلا أن المزيد والمزيد من الأفراد يختارون هذه الطاولة المميزة لمنازلهم أيضًا.

على الرغم من أن الطاولة المعدنية قد لا تناسب ذوق الجميع، إلا أنها مثالية للأفراد الذين يرغبون في تأثيث منازلهم بأسلوب صناعي أنيق. المعدن مادة رائعة توفر عددًا من المزايا، بما في ذلك المتانة وسهولة التنظيف.

ومع ذلك، فإن الطريقة التي تمتص بها أسطح الطاولات المعدنية الحرارة قد تكون واحدة من أكبر عيوبها. استخدام مفارش المائدة و الوقايات الخشبية لمنع المعدن من التسخين في حالة وضع أي أطباق ساخنة على الطاولة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك إبقاء الطاولة بعيدة عن أشعة الشمس المباشرة، لأن السطح المعدني سوف يسخن من أشعة الشمس.

عندما يتعلق الأمر بطاولات الطعام، يمكن القول أن الخشب الصلب هو أحد الخيارات الأكثر شعبية، وذلك لسبب وجيه.

الخشب خالد وقوي وسهل الإصلاح في حالة تلفه. بالإضافة إلى ذلك، فهي جميلة بشكل مذهل. سواء كان خشب الصنوبر أو الجوز أو البلوط، هناك العديد من أنواع الأخشاب المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

لا توجد قطعتين من الخشب متشابهتين، لذلك تحصل على طاولة فريدة من نوعها لن تجدها في أي مكان آخر. تحتوي كل قطعة من الخشب على حبيبات طبيعية تكشف عن الشخصية والعمق. ومع ذلك، عليك توخي الحذر بشأن الرطوبة عندما يتعلق الأمر بالطاولات المصنوعة من الخشب الصلب. كن حذراً جداً من العلامات المائية التي تتركها الأكواب! في حالة انسكاب الطعام أو الشراب، يجب تنظيفه على الفور لأنه قد يؤدي في النهاية إلى كسر الخشب وانتفاخه بمرور الوقت.

يعتمد العثور على سطح الطاولة المثالي المصنوع من الخشب الصلب على ثلاثة أشياء: المتانة والحبوب والسعر. بمجرد تحديد مواصفات الجدول الخاص بك، يمكنك اختيار الخيار الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه. يمكنك قراءة شرح أكثر شمولاً لكل ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء طاولة خشبية هنا.

أسئلة مكررة

ما هو تصميم الأثاث الأفضل؟

اختر ظهرًا مرتفعًا لكراسي مطعمك إذا كنت تريد أن تبرز؛ بخلاف ذلك، خاصة إذا كانت أسقفك منخفضة، فاختر ظهرًا أعلى قليلًا من الطاولات. تحقق لمعرفة ما إذا كانت بعض الكراسي ذات الذراعين ستناسب بشكل مريح أسفل أسطح طاولتك قبل التفكير فيها. نقوم كل بضعة أشهر بإنشاء دليل لأسلوب الأثاث يؤكد على أحدث الاتجاهات بعد البحث بشكل روتيني في السوق عن أحدث الاتجاهات. لا تتردد في الاتصال إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة. شراء طاولات الطعام

يعد اختيار البائع المثالي الخطوة الأولى المهمة في شراء طاولة طعام. قد يكون من الصعب بدء البحث نظرًا لوجود العديد من الشركات التي تقدم مجموعة واسعة من الإمكانيات.

لمساعدتك في اختيار مقدم خدمة يمكنك الوثوق به، قمنا بتجميع قائمة مرجعية.

تأكد من أنهم منفتحون بشأن مصادر موادهم. يجب على الشركات إثبات أن موادها يتم الحصول عليها من مصادر اقتصادية، مع أي خشب معتمد بالكامل من قبل PEFC، حيث يضطر المزيد والمزيد من العملاء إلى شراء الأثاث الذي يتم تصنيعه بشكل مسؤول.

حدد بائعًا يمكنه توفير كل من السطح وأرجل الطاولة. سيمكنك هذا من إنشاء طاولة طعام مخصصة تتوافق تمامًا مع مفهومك.

يجب أن يكون أي مورد حسن السمعة قادرًا على تقديم توصيات بناءً على متطلباتك الفردية، بدءًا من المساعدة في اختيار المواد لسطح الطاولة الخاص بك وحتى تصميمات الأرجل التي ستعمل بشكل أفضل في غرفتك.

تأكد من أنها توفر التثبيت. ليس هناك ما هو أسوأ من تقديم طلب لطاولة طعام جديدة لتكتشف أنه لن يتم تركيبها في المنزل.

لا رسوم إضافية. لقد مررنا جميعًا بهذا: تجد عملية الشراء المثالية، ولكن عندما تذهب إلى صفحة الدفع، يتضمن الإجمالي عددًا من الرسوم غير المتوقعة. سيقدم أي مورد حسن السمعة عرض أسعار دقيقًا ودقيقًا مقدمًا لتجنب المفاجآت غير السارة لاحقًا.

يعد اختيار طاولة الطعام خيارًا مهمًا قد يستغرق بعض الوقت. من المحتمل أن يكون لديك العديد من الأسئلة، وربما تغير رأيك عدة مرات. من الضروري أن تختار المورد الذي يشاركك شغفك بطاولتك والذي سيدعمك منذ بداية العملية وحتى التثبيت.

هل كراسي الطعام لها أذرع أم لا؟

بالنسبة لأطراف الطاولات حيث توجد مساحة أكبر ولتوفير خيار لمقعد أكثر راحة، فإن كراسي تناول الطعام ذات الأذرع (أو الكراسي بذراعين المستخدمة في غرفة الطعام) رائعة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك مساحة كافية، فاهتم براحة المقعد والظهر بدلاً من التركيز على الكراسي بدون مساند ذراعين.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >