11 عنصرًا ترويجيًا مفيدًا وأكثر إبداعًا

11 Useful and Most Creative Promotional Items

من منا لا يسعد بتلقي الهدايا المجانية من حين لآخر؟ وفقًا للدراسات، يفضل ما يقرب من نصف العملاء تلقي العناصر الترويجية بشكل متكرر. 

في حين أنه من الواضح أن التخلي عن العناصر الترويجية يفيد العملاء، إلا أنه لا يمكن إنكار أنها استراتيجية فعالة لجميع المؤسسات تقريبًا.

بصرف النظر عن كونها أداة لإظهار التقدير للعملاء، تستخدم الشركات في جميع أنحاء العالم هذه العناصر الترويجية لتسويق علامتها التجارية بنجاح والمساعدة في التميز عن المنافسة.

ننصحك بالاطلاع على: المفارش والوقايات

التسويق إلى المستوى التالي

دعنا ننقل حملتك التسويقية إلى المستوى التالي! اصنع تأثيرًا إيجابيًا دائمًا من خلال هذه العناصر الترويجية العملية والأكثر إبداعًا والتي ستضيء علامتك التجارية.

1. صافرة سلسلة المفاتيح مصباح يدوي

لن يدرك العملاء أنهم بحاجة إلى هذا العنصر الترويجي حتى يتعثروا في حالات الطوارئ وليس لديهم أداة لإنقاذهم. أضف القليل من التألق إلى حملتك الترويجية باستخدام هذا العنصر العملي والمفيد الذي يمكن أن يكون معه دائمًا. 

كل ما يمكن أن ينقذ يومهم هو سلسلة المفاتيح المزودة بصافرة أمان وإضاءة LED للاستخدام المريح في الليل أو في الظلام!

2. حامل هاتف سطح المكتب المحمول

هل تفكر في العناصر الترويجية التي قد يستخدمها العملاء بشكل متكرر؟ إذًا فإن حامل الهاتف المحمول هو الخيار المثالي! 

يتم تثبيت حامل الهاتف هذا بالجزء الخلفي من جهاز الكمبيوتر المحمول أو شاشة الكمبيوتر، مما يسمح للمستخدمين بإبقاء هواتفهم في الأفق. بفضل بنيته المغناطيسية، يمكنه تحمل ما يصل إلى 0.6 رطل. تأكد من زيادة الوعي بالعلامة التجارية إلى أقصى حد مع إسعاد العملاء بهذا العنصر المريح للغاية.

3. شريحة القابض

حامل بطاقات الكل في واحد، وحزام هاتف، وحامل هاتف؟ نعم لقد قرأتها بشكل صحيح! يوفر ClutchSlide استخدامات متعددة - مما يضع كل ما تحتاجه في متناول يدك.

يتميز بتخزين آمن للبطاقات الأساسية في فتحة البطاقة؛ وحزام أمان يمنع السقوط العرضي؛ وحامل قابل للطي يسمح بالترفيه بدون استخدام اليدين. أضف اسمك أو شعارك لترك انطباع دائم لدى المستخدمين. 

4. كرات التوتر

تعتبر الصحة العقلية الآن ذات أهمية حيوية للصحة البدنية. مثل أي شخص آخر، ربما كان عملاؤك أيضًا يعيشون حياة مرهقة. فلماذا لا تمنحهم بعض المرح الاسفنجي باستخدام كرات الضغط المخصصة؟ بالإضافة إلى ذلك، فإن الضغط عليها قليلًا يمكن أن يساعد في تخفيف التوتر والقلق.

إذا كنت ترغب في ترك انطباع جيد ودائم لدى عملائك، فاستخدم المنتجات التي سيحبها الكثيرون بالتأكيد مثل مسكنات التوتر هذه.

5. زجاجات المشروبات القابلة لإعادة الاستخدام

اعادة تعبئه. إعادة استخدام. إعادة التدوير. أصبحت المنتجات الترويجية المستدامة الآن اتجاهًا في المجتمع؛ لهذا السبب يجب أن تكون زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام من أهم أولوياتك.

قم بإضفاء البهجة على الأشياء من خلال تقديم زجاجات معزولة أو من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ناشرات وقش مدمجة. قل نعم للقيام بعمل مناخي أكثر أهمية - قدم أدوات الشرب متعددة الاستخدامات والصديقة للبيئة للترويج لعلامتك التجارية بطريقة تغير حياتك. يمكنك تخصيصه باستخدام شعار مؤسستك مباشرة على الزجاجة.

6. حلقات المفاتيح

اجعل عملك جزءًا من حياتهم اليومية باستخدام حلقات المفاتيح المخصصة. تعتبر العناصر العملية مثل هذه من بين أفضل الأشياء الترويجية لأنها تستخدم كل يوم لإغلاق المنزل وفتح السيارة وتأمين الخزائن.

يعد اختيار العناصر المفيدة والمحمولة بمثابة ضربة للعملاء.

وبصرف النظر عن مساعدة عملائك في تحديد موقع مفاتيحهم بسرعة أكبر، فإن علامتك التجارية ستحقق أقصى قدر من الظهور - وهو ما يجب أن يكون هدفك في إنشاء سلع ترويجية.

7. حافظة سماعات الأذن

لا شيء يفوق حسرة وجود سماعة أذن مكسورة أو سماعة تعمل فقط على الجانب الآخر. فلماذا لا تمنح عملائك مساحة تخزين آمنة لهم سيحبونها بالتأكيد؟

يعتبر حافظة سماعات الأذن هذه مثالية للسفر لتجنب تشابك سماعات الأذن أو الأسلاك.

ويتضمن أيضًا مشبكًا يمكن تثبيته على ملابسهم أو جيبهم أو حقيبتهم لتنظيم سماعات الأذن والأسلاك. يمكنك وضع اسم شركتك أو شعارها لإنشاء ترويج أكثر فعالية.

8. التقويمات والمخططات المكتبية

يظل المخططون كلاسيكيين وأنيقين على الرغم من ظهور التقويمات الرقمية. ساعد عملائك على تحقيق أهدافهم من خلال منحهم شيئًا لمساعدتهم على التخطيط والتنظيم!

مثالي لأولئك الذين يفضلون التخطيط اليومي، مما يتيح لهم عرض المهام اليومية بسهولة والتخطيط بشكل أكثر فعالية. أضف اسم شركتك أو شعارها ليتعرفوا عليك كل يوم. وبصرف النظر عن الترويج لعلامتك التجارية، فهي أيضًا وسيلة للتواصل مع عملائك شخصيًا!

9. أقلام USB

تعتبر الأقلام عنصرًا ترويجيًا خالدًا آخر سيكون مفيدًا في المؤتمرات والمعارض التجارية وغيرها من فعاليات التواصل الصناعية. يستخدم معظمنا الأقلام كل يوم، مما يعني المزيد من الاهتمام بشعارك. 

قد تبدو مبالغًا فيها، لكنها قوية جدًا عندما يتعلق الأمر بالتعرف على العلامة التجارية. اجعل العنصر الترويجي الخاص بك يبدو أكثر أهمية وجاذبية من خلال ترقيته إلى قلم USB، والذي يعرض محرك أقراص USB عند إزالة الغطاء. ضع اسم شركتك عليها لتسليط الضوء على عملك.

10. زجاجة ماء بنك الطاقة

تأكد من عدم استنزاف عملائك وأدواتهم باستخدام زجاجة المياه من باور بانك هذه! تأتي هذه الزجاجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاحن لاسلكي لضمان عدم نفاد الطاقة أبدًا أينما كنت.

هذه الزجاجة الفريدة مثالية للمناسبات الرياضية والسفر والمناسبات الأخرى. الماء أمر لا بد منه، وأجهزة الشحن المحمولة هي منقذة للحياة - لذا كن مطمئنًا أن هذا المنتج سيكون قيد الاستخدام دائمًا. تأكد من وضع شعارك حتى يتمكنوا من رؤية اسم علامتك التجارية في أي وقت.

11. مروحة الهاتف

أصبحت المراوح المحمولة ملحقًا رائعًا وعمليًا على مدار السنوات القليلة الماضية. مثالي لأيام الصيف الحارة، من كان يظن أن هاتفك سيبقيك الآن أكثر استرخاءً؟

ترتقي مروحة الهاتف هذه بإمكانية النقل إلى المستوى التالي من خلال كونها صغيرة بما يكفي لتناسب جيبك. ما عليك سوى توصيله بهاتفك الذكي لتبريدك عندما ترتفع درجة حرارته. لا تنس إضافة شعارك للنظر إليه مع توفير الراحة في أيديهم.

افكار اخيرة

في حين أنه من الضروري أن تكون فريدًا، فمن الضروري أيضًا مراعاة مدة استمرار العناصر الترويجية. كلما زاد استخدام الشخص له، أصبح أكثر تعرضًا للمنتج وعلامته التجارية. وبالتالي، بناء الانطباعات على مدى عمر الشيء.

يقرأ: تاريخ الوقايات الشراب: من الورق المقوى إلى الجلود

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >