5 نصائح لتعليق لوحات القائمة لعام 2022

5 Hanging Menu Boards Tips for 2022

إذن، لقد قمت بفتح مطعم وعلى استعداد لتعليق لوحات القائمة الخاصة بك. باعتبارنا أحد المزودين ذوي الخبرة للمنتجات للمطاعم، نحن هنا لنقدم لك بعض النصائح حول لوحات قوائم الطعام المعلقة. 

مغناطيسي لوحات القائمة المعلقة هو بديل للافتات مغناطيسية لعرض القائمة أو الرسالة المتغيرة باستمرار. تعد القائمة المثبتة على الحائط، والتي تم تصميمها بحيث يمكن عكسها بسهولة، خيارًا شائعًا للشركات التي تتطلع إلى عرض عروضهم بطريقة فريدة ومبتكرة.

نظرًا لأن اللافتة المغناطيسية عنصر شائع في مجموعة القائمة العالمية، فقد قمنا بتجميع قائمة باستخداماتنا المفضلة في حال كنت تبحث عن بعض الأفكار للبار أو المطعم أو المقهى الخاص بك.

دعونا نلقي نظرة على أهم 5 نصائح لدينا لعام 2022!

#1 خيارات قائمة متعددة

يمكن فك لوحة الواجهة الفولاذية وقلبها للانتقال بسهولة من القهوة إلى المشروبات بقلب واحد سريع إذا كنت تنتقل من النهار إلى المساء وترغب في تغيير قوائم الطعام الخاصة بك. سيكون هذا أيضًا مثاليًا للانتقال بين الوجبات، مثل الإفطار إلى الغداء أو من الغداء إلى العشاء.

#2 لافتات لواجهات المحلات التجارية

قم بتثبيت لوحة القائمة المعلقة أمام المبنى الخاص بك مع شعار شركتك لجذب الانتباه أو كعلامة لإعلام العملاء بساعات عملك. 

وقد تحتوي أيضًا على رسالة أو اقتباس مكتوب مغناطيسيًا يتغير كل يوم. إذا كنت تقوم بتثبيت لوحة الرسائل على الجزء الخارجي من المبنى، فنوصي بإحضارها كل مساء لمنعها من التدمير أو السرقة.

#3 عرض القائمة

من الإسبريسو والكرواسون إلى السلطات وأوعية السوشي، قم بعرض قائمة طعامك ومشروبك على لوحة القائمة المعلقة لمشاركة عروضك مع العملاء، أو استخدم الحروف المغناطيسية لعرض عروضك اليومية المتغيرة. يمكن وضعها خلف المنضدة أو في مناطق مختلفة في جميع أنحاء المقهى أو المطعم الخاص بك. إذا كانت قوائمك تتغير بشكل متكرر، فإن الحروف المغناطيسية هي الخيار المثالي، ولكن يمكنك أيضًا استخدام ملصق الفينيل لعرض قائمة أكثر استدامة.

#4 التراص جنبًا إلى جنب

قم بتثبيت العديد من لوحات القوائم المعلقة جنبًا إلى جنب لعرض رسائل أو قوائم متعددة في وقت واحد. يمكن أن تعمل لوحات القوائم المتعددة بشكل جيد في أي مكان، بدءًا من مصانع التقطير ومصانع الجعة وحتى بائعي الزهور والمحلات، حيث تقدم قائمة كاملة أو جدولًا زمنيًا أو سعر المنتج.

#5 معلقة من السقف

لا توجد قيود على المكان الذي يمكنك تعليق لوحة القائمة المعلقة الخاصة بك! لقد أنشأنا اللافتة ليتم تثبيتها بسهولة على الجدران والسقف، حتى تتمكن من استخدامها أينما تريد. يمكن تعليق لوحة القائمة المعلقة من السقف واستخدامها كعلامات اتجاهية، لتوجيه العملاء إلى المكان الذي يجب عليهم الطلب فيه، أو العثور على الحمامات، أو تجربة شيء ما. 

ما الذي تغير في السوق بالنسبة لـ Covid-19؟

ليس من المستغرب أن يكون للوباء تأثير كبير على العديد من الصناعات، مما أجبر العديد من أصحاب الأعمال على إعادة هيكلة عملياتهم. 

ومع ذلك، ازدهرت العديد من الشركات طوال فترة الوباء وتمكنت من الاستفادة من الوضع العالمي.

كانت صناعة الوجبات السريعة أو QSR (مطاعم الخدمة السريعة) إحدى هذه الصناعات. نظرًا لإغلاق العديد من المطاعم بسبب لوائح الإغلاق أثناء الوباء، تكيفت العديد من مطاعم الوجبات السريعة من خلال تقديم خدمة التوصيل من السيارة والتوصيل بدون اتصال

في الواقع، وفقًا لبحث حديث أجرته مجموعة NPD، تمثل الممرات المخصصة لطلبات السيارات 44% من جميع الطلبات خارج المبنى في مجال المطاعم.

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >