7 أفكار ذكية لعدم الإزعاج لباب المكتب

7 Clever Do Not Disturb Sign Ideas for Office Door

في كثير من الأحيان، يتم تكليفك في المكتب بالعمل على ورقة Excel المرهقة للعقل أو ذلك التقرير المزعج. تتطلب هذه المهام منك التركيز واستمرار التدفق. لن ترغب في أن يتم إزعاجك، لذا يتعين عليك اتخاذ الوسائل اللازمة للحفاظ على خصوصيتك. ستحتاج بشكل أساسي إلى إبقاء زملائك في العمل بالخارج وحفظ محادثاتهم أو أي أعمال تجارية أخرى ليوم آخر.

هل هو في مكتب خاص أو مشترك حيث تم تعيينك للعمل؟ أو ربما حجرة أو مساحة عمل مشتركة معينة؟ أو ربما لديك مكتب منزلي؟ في هذه الحالة، سيتعين عليك ضمان خصوصيتك خلال تلك الأوقات التي يتعين عليك فيها القيام بأشياءك. على ما يبدو، يجب عليك أن تطلب من الأشخاص الآخرين في المنزل أو المكتب أن "يبتعدوا"، ولكن بأدب. كيف تفعل هذا؟

إحدى أفضل الطرق هي تعليق لافتة "ممنوع الإزعاج" في منطقتك الحصرية. فيما يلي 7 من الأفكار الذكية لـ علامات DND لباب مكتبك.

نصائح وأفكار ذكية لعلامات DND للمكتب

 

1. علاقة باب المكتب، أو لافتة باب المكتب، أو لافتة الاجتماع في الجلسة

علاقة باب المكتب DND مصنوعة يدويًا، وموادها من الخشب والأكريليك والجوت والغراء. يبلغ ارتفاعه 8 بوصات وعرضه 8 بوصات أيضًا، وعمقه 0.25 بوصة. من الرائع أنه يمكنك استخدام كلا جانبي لافتة باب المكتب هذه، وهي جذابة جدًا.

تعد علامة DND هذه طريقة ممتعة للترحيب بالأشخاص في مكتبك أو إعلامهم بأنه يجب عليهم العودة لاحقًا. تم نقش الحروف الموجودة على جانبي هذه اللافتة بالليزر على الخشب حيث يقول على أحد الجانبين "لقد كنت أنتظرك"، وعلى الجانب الآخر عبارة "بابي مفتوح دائمًا باستثناء الآن. "

2. على علاقة باب الاتصال، لا تزعج لافتة الباب الموجودة على المكتب المنزلي

علاقة الباب هذه مصنوعة يدويًا، ومادتها مصنوعة من بطاقة سميكة. إذا كنت بحاجة إلى بعض السلام أثناء العمل في المنزل لأنك تجري مكالمة متعلقة بالعمل أو مكالمة ودية، فإن علامة DND هذه مثالية لك. إذا كان لديك اجتماع أو عرض تقديمي أو تعمل كمدون فيديو أو مدون صوتي أو موسيقي - خاصة إذا كنت أحد الوالدين، فيمكنك حقًا الاستفادة من شماعة الباب هذه.

3. علامة عدم الإزعاج إلا إذا كنت على وشك الموت، أو على النار، أو شماعة باب عمل الجرو

علامة DND هذه عبارة عن لافتة باب مصنوعة يدويًا مصنوعة من الخشب والخشب الرقائقي والبولي أكريليك، حيث تم نقش الحروف بالليزر. إنه طويل جدًا ويبلغ ارتفاعه 8.25 بوصة، ولكنه نحيف بعرض 3.25 بوصة. يبلغ عمقها 0.125 بوصة. كما لاحظت، فإن علامة DND هذه مرحة.

عليك أن تبقي الجميع على علم بأنك مشغول، ولكن بطريقة ممتعة. على سطح خشب البتولا الرقائقي الطبيعي، تم نقش الأقوال ذات الصلة بالليزر. تم تشطيب كلا الجانبين يدويًا وتغطيتهما في النهاية بمادة بولي أكريليك شفافة وشبه لامعة لإضفاء لمسة نهائية نظيفة.

4. شرابة مقبض الباب مع علامة قابلة للتغيير

هذا المنتج مصنوع يدويًا ومصنوع من الطلاء والخرز الخشبي ومواد الحبل القطني كزينة لافتة باب مصنوعة يدويًا. فكرة بسيطة ولكنها أنيقة، هذه الشرابة المصنوعة يدويًا بشكل ساحر تناسب تمامًا إعدادات الطراز البوهيمي والمزرعة الحديثة والهايج والساحلية والتقليدية. إنه يجعل مقبض الباب الخاص بك مفعمًا بالحيوية لأنه يضيف لمسة من الألوان. إلى جانب مكتبك، فهو أيضًا مثالي للفنادق البوتيكية أو غرف الضيوف أو العلاج أو غرف السبا وغيرها. اعتمادًا على رسالتك المقصودة، تكون العلامات قابلة للتغيير، ويمكنك تخصيص علامات أخرى للمزيد.

5. علامة أمي تعمل، لافتة عدم الإزعاج، لافتة مكتب أمي

هذا المنتج مصنوع يدويًا بشكل جذاب كعلامة DND، ومواده عبارة عن خيوط وألواح ألياف متوسطة الكثافة (MDF). إنه لطيف جدًا كديكور في مكتب الأم بأبعاد 9 ½ × 5 ¾ بوصة من خشب MDF مع نقوش. يمكن تعليقها على خيوط تأتي مع لمسة فيونكة.

6. علاقة الباب على الهواء، التسجيل قيد التقدم، لافتة باب عدم الإزعاج للمكتب المنزلي

إن علاقة الباب هذه التي تشير إلى رسالة عدم الإزعاج على الهواء مصنوعة يدويًا، وهي مثالية عندما تحتاج إلى الخصوصية الكاملة في مكتبك المنزلي أثناء تسجيل شيء ما للعمل أو لمشاريعك الشخصية. سيحب مدونو الفيديو ومقدمو العروض ومقدمو البث الصوتي والموسيقيون حقًا هذا الملحق الأساسي لمكتبهم المنزلي. مادتها مصنوعة من بطاقة سميكة.

7. لا، نعم، الحد الأدنى من لافتة الباب لعدم الإزعاج، شماعة باب العمل

إكسسوار الديكور والعمل هذا مصنوع يدويًا، ومواده من الخشب والخشب الرقائقي والبولي أكريليك مع النقش بالليزر. كما تعلم، فإن الرسائل الموجودة على لافتة الباب هذه بسيطة ومرحة، وتتألف فقط من "لا" على جانب واحد و"نعم" على الجانب الآخر. لقد حصلت على الرسالة. نظرًا لكونه حبيبات خشبية طبيعية وفريدة من نوعها، فقد تظهر عقد وبقع داكنة، مما يمنحه مظهرًا أصيلاً.

خاتمة

هذه وغيرها الكثير هي أفكار ممتعة وذكية محتملة لعلامات عدم الإزعاج في مكتبك.

إقرأ أيضاً:

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >