دليل شراء المطاعم والحانات السبورة 2022

قد تخدم المطاعم الصغيرة المعاصرة أجواء حديثة وأنيقة، ولكن يمكن للكثيرين أن يتفقوا على أن هناك شيئًا لا يزال ينقصه في واجهتهم: علامة السبورة الكلاسيكية.

مع تلاشي لافتات السبورة وحواملها تقريبًا، يمكن لمالك المطعم استخدام هذا لتعزيز أعماله بشكل أكبر وجذب العملاء الذين يفضلون الاحتفاظ بالطابع الكلاسيكي القديم الجيد والخالد أثناء الاستمتاع بالطعام الجيد.

احصل على أقلام الطباشير والسبورة وطلاء السبورة واقرأ المزيد أدناه لمعرفة المزيد عنها وكيفية استخدامها لصالح مطعمك أو البار الخاص بك.

الإعلان الكلاسيكي والفعال من حيث التكلفة

اعتادت العلامات التجارية الرائدة في المطاعم والحانات والمقاهي على استخدام لافتات السبورة لجذب المستهلكين لرعاية ما لديهم لتقديمه داخل مطاعمهم. قد تكون قائمة مكتوبة بالطباشير على تصاميم جميلة، وتحصل على العديد من الفوائد من خلال هذا التسويق الماهر.

وبصرف النظر عن كونها استراتيجية تسويقية، فإن السبورات تضيف أيضًا ديكورًا ريفيًا وأنيقًا للمبنى، مما يضيف لونًا مكملاً للمساحة، ويلامس كل شبر من تفضيلات العملاء

لديك إمكانية إحياء فكرتك. يعرض مختلف أنواع المأكولات في الاحتفال أو الزفاف أو أي مناسبة أخرى تعرض للزوار ما هي الخدمة والاتجاهات التي لديك. تم تصميم السبورات للتواصل باستخدام مفردات محدودة للغاية.

لتحقيق علامة السبورة الخاصة بك وتحويلها إلى علامة رصيف أو علامة شريط ناجحة، إليك الأشياء الأساسية الأخرى التي ستحتاج إليها:

  • ملابس مبللة - لكي تتمكن من تنظيف السبورة بشكل أنيق، دون ترك أي بقع غير ضرورية على سطح السبورة.

  • الطباشير العادي أو الطباشير - بالطبع، إذا كنت تعمل باستخدام علامات السبورة، فسيتعين عليك تخزين الكثير من الطباشير.

  • السبورات الصغيرة

  • السبورة

دليل الشراء النهائي لعلامة السبورة للترويج لعملك

تُعد لافتات السبورة وإبداعك أمثلة على تحقيق أقصى استفادة لإنشاء أفكار من أشياء لا يُتوقع أن تكون مناسبة للترويج لأعمالك، مثل المواد القابلة لإعادة الاستخدام لإنشاء الأشكال والرسومات والحامل واللوحة.

الآن، قبل أن تبدأ بمشروعك التسويقي الفعال من حيث التكلفة، هناك أشياء معينة تحتاج إلى فهمها لإنشاء لافتات إبداعية لوضعها في متجرك. وبصرف النظر عن علامات السبورة، يمكنك أيضًا استخدام ما يلي:

  • الملصقات المعلقة

  • يقف الخشب لإضافة طابع ريفي أكثر إلى الأجواء.

  • حبر الخشب أن يكون لديك شيء للكتابة والرسم على الألواح الخشبية.

  • إطارات

ذا ريفي بيسترو

إن مفتاح نجاح الديكور الخاص بك يعني أنه يتميز بزخارف خاصة بك وبعملك. قد تساعدك هذه اللافتات الشريطية في الواقع على تحسين لعبتك، خاصة عندما يصبح عملك مكانًا للأحداث.

الآن، دعنا ننتقل الآن إلى الأشياء المختلفة التي يمكنك فعلها بلافتات السبورة الخاصة بك وكيف يمكنك استخدامها في الحانة الصغيرة الخاصة بك.

السبورات الطاولة

للحصول على شيء لوضعه على المنضدة الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من السبورات الموجودة على الطاولة لأنها سهلة الاستخدام ولكنها ممتعة للعين.

باستخدام سبورات الطباشير وسبورات الطاولة بالإضافة إلى أقلام الطباشير، فإن سبورات الطباشير لدينا هي الحل الأمثل لحرفك الصيفية. يمكن استخدام السبورات الموجودة على الطاولة لإخراج العصي. ومع ذلك، نقترح استخدام أقلام التلوين السائلة لتوفير تشطيبات احترافية أفضل.

سيكون قلم المسح المبلل الذي يمكن تنظيفه بقطعة قماش مبللة مثاليًا. أقلام الطباشير لدينا متينة بشكل لا يصدق. تعتبر طاولات السبورة هذه مثالية لعرض العروض الخاصة اليوم أو القوائم في الحدائق أو الحانات أو المطاعم أو الحانات أو الأماكن الأخرى.

علامات سبورة الطاولة متعددة الاستخدامات ومريحة وجذابة

غالبًا ما تكون اللافتات الموجودة على السبورات خيالية ومرحة. تعتبر السبورات الموضوعة على الطاولة مثالية لقوائم قوائم المقاهي أو محلات الشاي أو غيرها من الأماكن غير الرسمية مثل الأسواق الحرفية التي تعرض منتجات التجميل العضوية.

تعمل السبورات الطبيعية والصديقة للبيئة على الطاولة على تعزيز USP: السلع / المكونات محلية الصنع المنتجة محليًا والمصدر / الرسالة المحلية المماثلة. يمكن أن تساعد السبورات الملونة المصنوعة بشكل جميل في نقل شخصية عملك.

ما هو الطباشير السائل وكيف يعمل؟

يمكن استخدام الطباشير السائل بسهولة كبديل لورق السبورة. يأتي الطباشير النقي من الموارد الطبيعية للعوالق الدقيقة الموجودة في جميع أنحاء البحار والمحيطات.

وتستخدم أنقى الطباشير للأغراض الفنية والزراعة والتصنيع والأغراض الطبية. الطباشير النقي مضغوط ويمكن تشكيله على شكل عصي. ومع ذلك، حتى بعد الجراحة، يمكن أن تتفكك بسهولة. عند تحضير السوائل الطباشيرية، يتم إضافة عنصر أساسي آخر: الكحول.

يسهل الكحول وضع الطباشير على الأسطح المختلفة ولكنه يسمح له بالتدفق بحرية بدلاً من التفتت.

اصنع علامة رصيف السبورة المثالية

أحد أسرار صنع لافتات السبورة المثالية والمثالية هو وضع قلبك في صياغتها لأنك تعبر عما يدور في ذهنك لمطعمك.

أثناء بحثك عن المواد المثالية، من المهم أيضًا التواصل مع الأشخاص الذين تعمل عليهم في المشروع حتى تحصل على المنتج الذي تفكر فيه.

خاتمة

يختلف العديد من أصحاب الأعمال في الطرق التي يفضلونها لتزيين بيئة وأجواء أعمالهم. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي التمسك بالكلاسيكيات وبذل قصارى جهدهم للتعبير عن أنفسهم من خلال الفن.

أحد الأشياء التي يمكنهم القيام بها في جهودهم لإنشاء أفضل لافتات السبورة في المدينة هو البقاء في التصميمات والتخطيطات الخالدة والممتعة للعين، وتسليط الضوء على طبيعة أعمالهم، وقائمتها، وحتى موضوعها. أعمالهم.

ومع ذلك، لنفترض أن هذه الشركات ترغب في الاستفادة من الحرف اليدوية المخصصة التي تتميز بها أعمالها. في هذه الحالة، تقدم Worldwide Menus منتجات إبداعية واسعة النطاق لمساعدتك على تخطي مرحلة المتاعب المتمثلة في القيام بكل ذلك بنفسك والحصول على تسجيل دخول لطيف على Board Pavements في المقابل.

توفر القوائم العالمية مجموعة واسعة من الإطارات التي تناسب عملك في الموقع، وتجعلها مكملة لما يقدمه مطعمك أو البار أو المقهى الخاص بك.

بعد كل شيء، الأمر يتلخص في شيء واحد: تصعيد لعبة عملك.

إقرأ أيضاً؛

كيفية استخدام سبورة عرض النوافذ في مطعمك

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >