تخطى الى المحتوى

كيفية إنشاء مجلد رائع لمعلومات الضيوف لمطعمك

How to Make a Great Guest Information Folder for Your Restaurant

يعد مجلد معلومات الضيف ضروريًا للإقامة في أي مطعم أو فندق أو كوخ لقضاء العطلات. فهو يسمح للإدارة بنقل المعلومات القيمة والحيوية ذات الصلة بتحسين تجربة الضيوف الشاملة، ليس فقط على أرض المنشأة ولكن حول المرافق المحلية المتاحة.

لقد كان دليل الضيوف، سواء كان تناظريًا أو رقميًا، دائمًا وسيلة اتصال مثالية لصناعة المطاعم - تمامًا مثلما تفعل أدلة ضيوف الفنادق العجائب في مجال الضيافة.

بصرف النظر عن إعلام الضيوف المستقبليين بالقائمة، يمكنك أيضًا الترويج لميزة المطعم في مواجهة منافسيه، والخدمات الأخرى التي تقدمها، ومغامرات المنطقة المحلية، وما شابه ذلك في مجلدك.

دقة واكتمال مجلد معلومات الضيف اصنع كل الفرق!

7 أشياء يجب توفرها في مجلد معلومات ضيوف مطعمك

 

قم بتحويل مجلد معلومات الضيف الخاص بك إلى دليل مطاعم أكثر جاذبية وشمولاً مع هذه الإضافات الأساسية!

1. صفحة ترحيبية ممتازة

في الواقع، الانطباعات الأولى مهمة! وضع صورة مذهلة ومناسبة على صفحة الترحيب تتناسب مع هوية المطعم. يجب أن تثير الصفحة الأولى لمجلد معلومات الضيف فضول الضيوف للمتابعة واكتشاف المحتوى الكامل للمجلد.

تعد كتابة رسالة ترحيب أيضًا فكرة جيدة للتعبير عن التحيات الحارة لضيوفك. قد تحتوي على خلفية مختصرة عن المطعم، وذكر موجز لأهداف العمل، ولمحة سريعة عن أكثر الكتب مبيعًا لديك.

2. صور مغرية وشهية

تأكد من تضمين صور شهية في مجلد معلومات الضيف الخاص بك لإغراء ضيوفك بطلب عدد كبير من المأكولات. أقنع عملائك بأن قائمتك تستحق المحاولة من خلال عرض صور جيدة الزاوية وعالية الجودة لكل منهم!

علاوة على ذلك، لتجنب التحريف واستياء العملاء، من الضروري وضع وصف موجز ودقيق لكل قائمة، مثل المكونات ونقطة السعر وحجم التقديم. تذكر أن أحد العوامل الحاسمة للإعلان الفعال هو الصدق!

3. مسح التعليمات الفنية

يجب معالجة الاستفسارات حول المخاوف الفنية (خاصة من الزوار لأول مرة)، بما في ذلك كلمة مرور WiFi ومواقف السيارات المحلية ومساحة ركن السيارات المخصصة وعنوان مكان الإقامة وتفاصيل الاتصال بالموظفين المباشرين، بشكل مناسب في الصفحات الأولية لمعلومات الضيوف الشاملة للمطعم. مجلد.

عادةً ما يكون لدى مطاعم تناول الطعام الداخلية قواعد داخلية يجب على الضيوف اتباعها. يجب أن يتم شرح التفاصيل المتعلقة بهذه القواعد الأساسية، وخاصة إعادة التدوير وجمع النفايات، بشكل جيد في مجلدات معلومات الضيوف لتجنب أي ارتباك وسوء فهم.

4. خريطة الجذب السياحي المحلية

إذا كان مطعمك يقع بالقرب من المواقع السياحية الشهيرة، فمن المفيد تعيين هذه الأماكن في مجلد معلومات الضيوف الخاص بك لجذب المزيد من العملاء. تعد المغامرات الجانبية قبل أو بعد تناول الطعام أحد العوامل الحاسمة التي يأخذها الناس في الاعتبار عند اختيار المطعم!

استشهد بالمعارض الفنية القريبة والمتنزهات ومحلات المزارع المحلية التي تقدم سلعًا محلية لذيذة وغيرها من الشركات غير المنافسة. يمكنك أيضًا تقديم توصيات بشأن الفنادق أو بيوت العطلات التي يمكنهم التفكير فيها للإقامة. لا تنس ملاحظة تعليمات النقل العام لأولئك الذين ليس لديهم سيارة شخصية، أو ذكر مواقف السيارات المحلية لأولئك الذين يسافرون على عجلات.

5. معلومات الاتصال في حالات الطوارئ

حالات الطوارئ لا مفر منها. إذا حدث أي شيء بشكل جانبي، فيجب أن يتمكن الضيوف من الوصول إلى خدمات الطوارئ المختلفة. إن تضمين جهات اتصال الطوارئ في دليل الضيوف الخاص بك (الأطباء المحليين، والخدمات البيطرية، وشركات سيارات الأجرة، وما شابه ذلك) من شأنه أن يجعل عملائك يشعرون بالأمان والأمان.

أيضًا، يجب أن يحتوي مطعمك دائمًا على مجموعة إسعافات أولية لتوفير الرعاية الأولية الأولية للضيوف الذين قد يعانون من إصابات خطيرة. كن مستعداً دائماً!

6. قسائم الخصم والعروض الخاصة الأخرى

تلعب العروض الترويجية وتوفير المال دورًا حيويًا في جذب العملاء. يتم إنشاء قسائم الخصم وعروض الطعام الخاصة الأخرى كاستراتيجية فعالة لتشجيع الضيوف على تناول الطعام في المطاعم ومنافذ تناول الطعام الخاصة بها. أعني، من يستطيع مقاومة رطل من البرجر، أليس كذلك؟

من المؤكد أن ذكر العروض الإستراتيجية لمطعمك في مجلد معلومات الضيف الخاص بك من شأنه أن يعزز المشاركة العامة من خلال الكلام الشفهي من الضيوف السابقين، مما يؤدي بدوره إلى زيادة مبيعاتك إلى مستوى جديد تمامًا!

7. كتب الضيوف

تعد إضافة سجل الضيوف إلى المجلد طريقة مثالية لإعادة تأكيد تجربة تناول الطعام للعميل في مطعمك. تعد دفاتر الزوار المكتوبة بخط اليد أكثر شخصية مقارنة بالمعلومات المقدمة على منصات المراجعة عبر الإنترنت مثل موقع TripAdvisor؛ وبالتالي، هم أكثر عرضة لتلقي ردود فعل أفضل.

وتماشيًا مع هذا، فإن الحصول على تعليقات بينما لا يزال عملاؤك في المطعم يمكن أن يحدث فرقًا حقيقيًا، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك ضيوفًا يفضلون التعبير عن تعليقاتهم أو شكاواهم التي تحض على الكراهية رقميًا بدلاً من طرحها وجهاً لوجه.

بهذه الطريقة، لا يزال بإمكانك الحصول على فرصة للتدخل وإصلاح الموقف في الوقت المناسب بدلاً من تلقي مراجعة سلبية على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت بعد أسابيع!

تذكيرات أساسية في الحفاظ على دليل ضيوف مطعمك

  1. تأكد من تحديث مجلدات معلومات الضيف في المطعم. التفاصيل القديمة غير مفيدة لعملائك، تمامًا مثل معلومات المطعم المفقودة.

  2. لاحظ تطابق دليل الضيف الخاص بك مع تصوير مطعمك. تمثل هذه المجلدات فندقك، لذا فمن المناسب دمج لوحة ألوان المطعم وأنماط النص والتخطيط الرسومي في المظهر العام لأدلة الضيوف.

  3. تحقق دائمًا مما إذا كانت مجلدات معلومات الضيف الخاصة بك تحتوي على معلومات ذات صلة. حذف التفاصيل غير الضرورية وإضافة المعلومات الحيوية المفقودة حول المطعم.

  4. مراقبة حالة مجلدات معلومات ضيوف المطعم بانتظام. لا يمثل الخدش أو البقع أو الأنواع الأخرى من الأوساخ والأضرار التي تلحق بالأدلة الخاصة بك خدمة عالية الجودة وقد تؤدي إلى انطباعات سلبية أولية.

  5. يمكنك أيضًا التفكير في إنشاء أدلة رقمية للضيوف لمطعمك، وتطبيق نهج أكثر حداثة لتقديم عملك للضيوف المستقبليين. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتطلب تكاليف صيانة أقل من مجلدات المعلومات التناظرية.

خاتمة

أثبتت مجلدات معلومات الضيوف أهميتها في تحسين تصنيفات المطاعم بالنجوم. يعد تزويد عملائك بالمعلومات الضرورية التي قد يحتاجون إليها أحد المتطلبات الدنيا التي يعترف بها معظم المفتشين المحترفين. إن التأكد من تطبيق الأساسيات المذكورة أعلاه في مجلد معلومات الضيف الخاص بك سيضمن تعزيز أداء مطعمك والنظرة الإيجابية للعملاء.

إقرأ أيضاً؛

طرق ذكية لتقديم مرافق الغرفة والفندق للنزيل

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >