طرق ذكية لتقديم مرافق الغرف والفندق للضيوف - مجلد معلومات مخصص

Smart Ways to Introduce Room & Hotel Facilities to the Guests - Customised Information Folder

يجب أن تتحسن خدمات الفندق لخلق تجربة رائعة للضيوف. تعد خدمة الغرف الجيدة أمرًا ضروريًا لتشجيع الضيوف على البقاء لفترة أطول. بمساعدة مجلدات غرفة الفندق, لن يكون إبلاغ الضيوف أمرًا صعبًا للغاية.

ويجب أن تكون غرفة الفندق محدثة أيضًا، مما يمنحها ميزة تنافسية على الفنادق الأخرى. هذا هو المعيار المعتاد للمسافرين من رجال الأعمال الذين يرغبون في تسجيل الوصول والبحث عن مكان لراحة عقولهم بين الاجتماعات.

إلى جانب رحلة العمل، فإن الحاضرين في الحدث هم أيضًا الضيوف المعتادون الذين يستقبلهم الفندق. ولهذا السبب يجب أن تتمتع خدمات الفندق بنطاق واسع لتقدم للضيوف تجربة عالية الجودة. يجب أن تكون تجربة النزيل هي الأولوية القصوى لمعظم الفنادق.

لإعلام العديد من العملاء، يجب أن يكون فندقك متاحًا على وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن تكون قادرًا على معرفة أحدث الاتجاهات في التسويق الرقمي. إذا أنشأت موقعًا إلكترونيًا لفندقك، فهذا أفضل، وسيتمكن المزيد من الضيوف من البحث بسهولة عن الفنادق القريبة من حولهم.

مع الاستخدام المتكرر للأشخاص للأجهزة المحمولة، يعد إنشاء مناطق جذب للعملاء ميزة للعديد من الفنادق.

ما الذي تحتاجه صناعة الفنادق لتحقيق رضا النزلاء؟

 

أولاً، تأكد من أن الموقع الإلكتروني للفندق أو صفحة التواصل الاجتماعي يجب أن تحتوي على جميع الخدمات المقدمة لفندق مختص، خاصة في منطقتك المحلية. ومن هناك، سيرى العملاء المحتملون كيف يقدم الفندق غرفًا ذكية مثيرة.

يجب أن تكون عملية الحجز مريحة وتركز على العملاء. يجب أن يكون ملء التفاصيل سهلاً مع عدم ترك أي معلومات غير مقدمة. لا ينبغي أن يجعلهم يشعرون بالتحقيق، بل يجب أن يجعلهم يشعرون وكأن أحد الأصدقاء يسألهم.

يعد دمج فندقك مع قنوات الاتصال الشاملة أمرًا في غاية الأهمية حتى يتمكن الضيوف من الاتصال بالموظفين عبر قنوات مختلفة. وهذا يقلل من مشكلات وأسئلة العميل في الحجوزات بمجرد وصوله إلى مكتب الاستقبال.

يعد السماح للضيوف باستخدام الهواتف المحمولة وإجراء المكالمات الهاتفية عند الحجز واستخدام خدمة الواي فاي المجانية عندما يصلون إلى الفندق أخيرًا أمرًا مهمًا في تقديم خدمة تتمحور حول العملاء. وهذا يضمن أن بإمكانهم دائمًا الوصول إلى الخدمة متى احتاجوا إليها.

لضبط الحالة المزاجية لإقامة الضيف، اجعل الضيوف يشعرون وكأنهم يتلقون ترحيبًا شخصيًا من موظفي الفندق. هذا سيجعلهم يدركون مدى روعة المناطق المحيطة. كما سيجعلهم يشعرون بمدى فهم الموظفين.

بمجرد أن يشعر الضيوف بالترحيب الحار ويصلون أخيرًا إلى غرفهم، تأكد من تقديم تعليمات يسهل العثور عليها في غرفة الفندق. وبهذه الطريقة، يمكن للعملاء الوصول إلى جميع المعلومات التي يحتاجونها عندما يكون لديهم العديد من الطلبات.

الآن بعد أن أصبحنا نستخدم التكنولوجيا الحديثة، يعد دليل الضيف الرقمي أحد الاتجاهات التي تجعل تجربة الضيف أكثر سهولة. يرغب العديد من الضيوف في هذه الأيام في الحصول على طريقة سهلة لجمع المعلومات، لذا فإن الطريقة الرقمية تناسبهم.

ومن ناحية أخرى، يفضل بعض الضيوف أناقة قراءة مجلدات المعلومات. وهذا يمكن الضيف من رؤية المرافق والعروض المختلفة للفندق. استمر في قراءة هذه المقالة للحصول على دليل خدمات عالي الجودة.

كيف يبدو أفضل محتوى لدليل الضيوف؟

أولاً، ينبغي تنظيم مواد دليل ضيوف الفندق بطريقة منظمة ومنظمة. يجب على الضيوف العثور على ما يبحثون عنه في أسرع وقت ممكن. ولهذا السبب يعد إعداد القائمة بالترتيب الأبجدي أمرًا ضروريًا، حتى لو كان هناك عدد كبير جدًا من الصفحات.

1. يجب أيضًا ألا تنسى وضع كلمة مرور Wi-Fi في مجلد الغرفة

يريد كل ضيف الوصول إلى الإنترنت فور وصوله إلى غرفه. يعد هذا أحد المفاتيح للحصول على تقييمات جيدة تم التحقق منها لفندقك.

2. مظهر الفندق الذي تقيم فيه، بما في ذلك الغرف والمطاعم ووسائل الراحة الفندقية الأخرى

يرغب معظم العملاء في الاطلاع على قائمة من المرافق المحلية والمعالم السياحية والأجزاء المختلفة من العقار التي تجعلهم يشعرون بالارتباط بالمكان.

3. قواعد المنزل أو القواعد واللوائح

يمكن استخدام مجلد الغرفة كدليل سلوكي في فندقك، حيث يمكن للضيوف التعرف على ساعات العمل والعادات في فندقك. أبلغ زوارك بموعد تقديم وجبة الإفطار، ومدة فتح المنتجع الصحي، وما يجب فعله في حالات الطوارئ.

4. العروض والعروض الترويجية والمميزات الخاصة بالفندق

يجب أن يعرف كل ضيف ما يمكنه الحصول عليه من خدمات الغرف في حالة تقديم المشروبات أو الطعام أو غيرها من الخدمات الخاصة بالفندق - على سبيل المثال، الفراولة المغطاة بالشوكولاتة.

5. المعالم السياحية والأنشطة الممتعة

يجب أن يكون المجلد أيضًا دليل سفر. اقترح بعض الإرشادات حول الأماكن التي يجب على الضيوف زيارتها والأماكن التي يمكنهم فيها قضاء وقت للاسترخاء.

6. البضائع المتوفرة والأنشطة الثقافية

قم بتقديم عرض تقديمي ومعلومات عن المتاجر الكلاسيكية المجاورة والعروض المسرحية. سيساعد ذلك أي ضيف على التخلص من الملل ويجعله يستكشف المناطق المحيطة بمكان الإقامة.

7. معلومات الاتصال وأرقام الهواتف الهامة في حالات الطوارئ

استخدم مجلد الضيف الخاص بك كمصدر للأرقام المهمة للاتصال بها في أوقات الطوارئ. ويجب إدراج أرقام هواتف الأطباء والصيدليات وإدارة الإطفاء في القائمة.

8. اقتراحات الضيوف وملاحظاتهم الشخصية حول جودة خدمة

اترك مساحة للضيف ليتحدث عن تجربته، سواء كانت رائعة أم سيئة. وبهذا ستعرف الإدارة كيفية تحسين الغرفة والمرافق.

9. تأكد من استخدام القواعد النحوية الصحيحة واللغة السليمة أو الأجنبية والإملاء الصحيح

كل الكلمات والتصميم مهمان لأنه جزء يثير اهتمام الضيوف لقراءة جميع المعلومات الموجودة في المجلد.

10. يجب دائمًا تحديث مجلدات الضيف أو بأحدث اتجاه

سيضمن ذلك عدم تفويت الضيوف لأي شيء يمكنهم الحصول عليه. تأكد من أن جميع العروض والإمكانيات الخاصة بالفندق موجودة في المجلد.

عروض القوائم العالمية

إذا كنت تبحث عن مجلد معلومات الفندق، فإن Worldwide Menus تقوم بتصنيع أعلى مستويات الجودة التي يمكنك العثور عليها باستخدام مواد من المملكة المتحدة وأوروبا.

قبل تسليمها، يتم فحص جميع العناصر للتأكد من جودتها للتأكد من أنها تتجاوز توقعاتك، مما يضمن حصولك دائمًا على منتج بأعلى جودة لتعزيز أعمال الضيافة الخاصة بك.

يقتصر تصميم المنتجات على خيالك فقط. تحقق من أداة إنشاء المنتجات عبر الإنترنت الخاصة بـ Worldwide Menus لتصمم أسلوبك وتلبي معاييرك.

إقرأ أيضاً؛

كيفية إنشاء مجلد رائع لمعلومات الضيوف لمطعمك

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >