كيفية استخدام سبورة عرض النوافذ في مطعمك

How to Use Window Display Chalkboard in Your Restaurant

لقد مهد ظهور أعمال المطاعم الطريق لتوفير مساحة مريحة للعملاء للتسكع مع أصدقائهم وأحبائهم وأقاربهم. وفي الوقت نفسه، يتمتعون بالطعام الجيد والصحبة الطيبة.

لتعزيز واجهة مطعمك وجذب المزيد من العملاء بأكثر الطرق الفنية الممكنة، يمكنك قراءة المزيد عن ألواح طباشير النوافذ أدناه.

تسويق ممتع وفعال من حيث التكلفة

يبدو أن الطريقة التقليدية للترويج لعملك تتلاشى جنبًا إلى جنب مع الأفكار الحديثة والمعاصرة الناشئة في صناعة المطاعم والحانات والمقاهي اليوم.

ومع ذلك، بقدر ما يمكن أن تكون نافذة خالدة عرض السبورات لن تصبح قديمة أبدًا عندما تستخدمها في مطعمك. لمعرفة المزيد عن الطرق الممتعة والإبداعية لاستخدامها، اقرأ المزيد أدناه:

1. أقلام الكتابة على الجدران لفنون الحائط والجداريات الحديثة

ينتقل فنانو الشوارع المعاصرون من فن الشارع إلى المتاجر كاللوحات الجدارية وتصميمات عرض النوافذ. قلم الكتابة على الجدران Etsy يمكن أن يساعد في هذا!

أنت بحاجة إلى مركز تسوق مثير للاهتمام عندما تريد إنشاء واجهة متجر مثيرة للاهتمام في Highstreets الخاصة بك. خذ على سبيل المثال تلك الحانة/المطعم في ستراتفورد. نوافذها مغطاة بتصميمات ملونة وتروج للمنتجات والخدمات الجديدة.

تعتبر ملصقات عرض النوافذ باهظة الثمن، لذا قد يكون تغييرها مكلفًا بالنسبة لك في كل مرة خلال الموسم.

2. علامة السبورة المثالية

تتيح لك علامات السبورة إنشاء تفردك بشكل إبداعي وتأتي بأحجام وأنماط مختلفة. السبورات تحظى بشعبية كبيرة.

فهي غير مكلفة وسعيدة وتوفر المزيد من حرية الاستخدام والخيال. ومع ذلك، فإنها تتطلب معدات إضافية، بما في ذلك مجموعة جيدة من الطباشير والأقلام.

يجب أن يكون هذا القلم مقاومًا للماء وسهل التنظيف. يمكن أن يفاجئك مقدار التفكير الذي تم طرحه في تصميمات السبورة الرائجة. يستخدمها كل من الفنانين والشركات لأغراض تجارية.

- قلم الطباشير السائل وعلامات الطباشير السائل

في معظم السبورات النموذجية، يمكن أن تكون الطباشير السائلة متعددة الاستخدامات بسهولة وكفاءة أكبر من الطباشير التقليدية. الطباشير النقي هو مصدر بيئي لأنه مصنوع من العوالق الدقيقة في المحيطات والبحار.

تجمع هذه الصناعة بين الإنتاج الفني والطب. وكان من الرائع أن يتم ضغطها مع إمكانية تشكيل العصي لسهولة استخدامها. ومع ذلك، فإن ضغط الصحافة لا يمكن أن يساعد في تقليل احتمالات فشلها.

إن إضافة الأثير إلى الطباشير يؤدي إلى حل أكثر "سحريًا" ينتج عنه طباشير سائل. يسمح هذا النوع من الكحول بتدفق الطباشير دون تمزق، مما يتيح سهولة النقل على العديد من الأسطح.

- أقلام حبر قابلة للغسل

عند تصميم اللافتات، يعد قلم الحبر القابل للغسل خيارًا مثاليًا. ويتيح التطبيق للمستخدم مسح الرسائل بسهولة ثم إعادة تشغيل البريد الإلكتروني، لذا فهو مفيد للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الأسعار المتغيرة.

يمكن أن يكون مفيدًا عند استخدام قلم حبر قابل للغسل لعملية إصدار التذاكر لمتجر صغير، على الرغم من أن بعض المستخدمين يستخدمونه للتأليف على شاشات أكبر. يجب أن يكون تغيير علاماتك بانتظام مهمة أقل تعقيدًا في التعامل معها.

- دعونا نتحدث المناقير

سمك المناقير يعتمد على التصميم. تستخدم الألواح الصغيرة والمتوسطة الحجم عادةً سنًا متوسطة الحجم يبلغ حجمها حوالي 3-6 مم.

يجعل السن مقاس 6 مم التلوين والكتابة أمرًا سهلاً، كما أن استخدام السن بزاوية 2 مم يجعل من الممكن كتابة نصوص أصغر حجمًا. ويندوز، على سبيل المثال. يمكن كتابة الإطار A أو الجدران الأكبر حجمًا بقلم كبير الحجم.

- الصبر

من المهم التحلي بالصبر عند الحضور إلى السبورة نظرًا لأن السبورة تتطلب بعض الوقت. قم بإزالة غطاء قلمك فورًا وضع إصبعك أمام إحدى اللافتات. الضغط على السن بلطف سيسمح للطباشير السائل بالمرور في لباد السن.

- قلم مقاوم للماء

إن وضع العلامات على الأقلام المقاومة للماء ليس دائمًا ولكنه متين. يوفر ذلك علامات الطباشير السائلة للتنظيف على أسطح السبورة التي تم طلاؤها باستخدام الطباشير المقاوم للماء.

- يستحق البخاخات

يمكن أن يسقط الطباشير المضاد للماء على أي سطح، حتى باستخدام البخاخ. الرذاذ منتج خاص يساعد على إزالة علامات الطباشير. أنت بحاجة إلى تنظيف السبورة على الفور.

- لماذا تختار علامات السبورة؟

إن رؤية مزاياها تجعل من السهل معرفة مدى شعبية السبورات لدى العديد من الأشخاص. ما أهمية العلامات الرصفية في استراتيجية العلامة التجارية الناجحة؟

- أسطح أخرى

تم تصميم منظف الرش ليناسب أي سطح باستخدام قلم مقاوم للماء.

سبورة عرض النوافذ الإبداعية من خلال القوائم العالمية

الآن، إذا كان يبدو أنك لا تملك الوقت الكافي للقيام بكل ذلك بنفسك، فإن شركة Worldwide Menus ترغب في مساعدتك في الحصول على سبورة عرض النافذة المثالية في مطعمك

للقيام بذلك، يمكنك زيارة الموقع القوائم العالمية وقم بالتمرير خلال موقعهم حتى تصطدم بمنتجك المفضل أو سبورة عرض النافذة. بحلول الوقت الذي ترى فيه ما تفضله، انقر عليه نقرًا مزدوجًا.

إذا كنت من النوع الذي يشكك في المدفوعات عبر الإنترنت، فيمكنك التأكد من أن القوائم العالمية بها نظام أمان للدفع مشفر يضمن لك أمان الأموال التي ترسلها.

عندما ترعى ما يقدمونه، تحصل على ما يلي:

  • علامات السبورة

  • ملابس مبللة

  • السبورات

  • أكواب الشفط، إذا لزم الأمر

بالإضافة إلى ذلك، قبل أي شيء آخر، يجب عليك توخي الحذر بشأن البائعين الخارجيين الذين قد يقلدون قوائم الطعام العالمية ويطلبون تفاصيل بطاقتك الائتمانية ورقم ضريبة القيمة المضافة. إذا حدث هذا لك، فتأكد من إجراء فحص الخلفية أولاً حتى لا تستنفد أصولك.

عند الخروج، تأكد من التحقق مرة أخرى من تاريخ التسليم، وتعزيز الشراء، والمحتوى المختصر، والمعلومات، أو ما إذا لم يتم تضمين أي عنصر مضاف عن طريق الخطأ في الخروج الخاص بك.

أخيرًا، إذا كانت لديك مشكلة في إكمال الطلب، فيمكنك استخدام ميزة نشر الأسئلة واتجاهات الشركات التابعة. وبحلول الوقت الذي تتلقى فيه طلبك، يمكنك كتابة رأيك بحيث يكون المحتوى مرئيًا للعملاء الآخرين

بعد وصول الطلب، ستظهر توصياتك.

أسئلة مكررة

هل يمكنك استخدام علامات النافذة على السبورة؟

يمكنك استخدامها على أسطح نوافذ السيارة، وأجزاء طلاء السيارات، والأسطح الأخرى، وجميع المواد غير مسامية لقبول قلم التحديد. عملت السبورات بشكل جيد. على الرغم من أن علامات الطباشير المقاومة للماء لها علامات جريئة جدًا، إلا أن علامات الطباشير المقاومة للماء سوف تتلاشى مع Windex مؤقتًا.

ما هي قائمة السبورة؟

صينية قائمة السبورة هي صينية وجبات سهلة تحتوي على جانب علوي مغطى بألواح لاصقة من السبورة. تتم كتابة القوائم بالطباشير السائل الملون وتسلط الضوء على المناسبات الخاصة.

خاتمة

يتم ضمان الشعور الخالد والكلاسيكي الذي توفره لوحات طباشير عرض النوافذ لمطعمك لجذب العملاء وتذكر الأوقات القديمة الجيدة أثناء شعورهم بالحنين إلى جانب الطعام الجيد.

ومع ذلك، إذا كنت مشغولًا جدًا بالقيام بذلك بنفسك، فقد ترغب في شراء هذه المنتجات من القوائم العالمية. ومن خلالها يمكنك ضمان واجهة ترضي العين ومنتجات عالية الجودة تدوم.

إقرأ أيضاً؛

دليل شراء السبورة للمطاعم والبارات

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >