8 نصائح لاستخدام حواجز المقاهي في مطعمك

8 Tips to Use Cafe Barriers in Your Restaurant

في مجال الأعمال التجارية، أحد الأشياء الأساسية التي يجب القيام بها هو إرضاء عملائهم وجذب المزيد من العملاء المحتملين. في صناعة المطاعم، هناك العديد من الأشياء التي تجعل أعمالهم ناجحة. جودة الطعام والخدمات وعناصر القائمة ليست كافية.

إحدى الطرق المفيدة هي استخدام حاجز المقهى. بعض أصحاب المطاعم لا يستخدمون حواجز المقاهي لاعتقادهم أنها مجرد تكلفة إضافية وغير مجدية. وهم لا يدركون كم الفوائد التي يتمتع بها.

أ نظام حاجز المقهى هو الخيار الافضل. لن يجعل مطعمك منظمًا وجذابًا فحسب. كما أنه سيعزز مبيعاتك. يمكنك فصل أو تقسيم المساحات في مطعمك بشكل ممتع للغاية.

علاوة على ذلك، فهي أيضًا أداة لا تحظى بالتقدير في كل مطعم. إنهم لا يدركون أنه يمكنهم أيضًا الإعلان عن أعمالهم من خلال حواجز المقاهي. سيوفر فرصًا للعلامات التجارية ليس فقط للمطاعم ولكن أيضًا للشركات الأخرى.

من الضروري معرفة الفوائد الأخرى لحواجز المقاهي حتى تتمكن من معرفة الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى الاستثمار في حواجز المقاهي. نظرًا لأن لها دورًا حيويًا في الأعمال التجارية، فمن الأفضل معرفة الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدامها.

أهمية حاجز المقهى

الأهمية الأولى لحواجز المقاهي هي أنها تفصل بين عملائك. فهو يساعد المطاعم على تنظيم وتقسيم المناطق داخل وخارج عملك. يجد العملاء أن الأمر أكثر خصوصية وأمانًا إذا كان هناك حاجز، خاصة عند تناول الطعام خارج مطعمك.

ثانيا، بسبب ذلك، يمكنك وضع حدودك. يمكن لصاحب المطعم أن يمتلك مساحته الخاصة. وبسبب ذلك، فإنه سيمنع الأشخاص الآخرين الذين مروا للتو من إزعاج ضيوفك والتعثر بهم. كما أنه سيكون بمثابة دليل لهم حيث يمكنهم الذهاب وما لا يمكنهم الذهاب إليه.

علاوة على ذلك، فإن الدور الأساسي لحواجز المقاهي هو الإعلان عن الأعمال التجارية أو الترويج لها. على سبيل المثال، الأشخاص الذين يرون حاجز المقهى يصبحون مهتمين وقد يبحثون عنه بهواتفهم المحمولة لمعرفة المزيد عنه. إنها أداة تسويقية موصى بها للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حواجز المقاهي ذات التصاميم الإبداعية والمذهلة قد تنقل رسالة للعملاء. سوف يمنحهم فكرة عن الجو أو الأجواء التي يمكنهم تجربتها. إنه أمر ضروري بلا شك لكل الأعمال. إنه استثمار كبير.

نصائح لاستخدام حواجز المقاهي

1. تصميم حاجز المقهى

لا شك أن أموالك في الاستثمار في حواجز المقاهي ستكون عديمة الفائدة إذا لم تبذل جهدًا لجعل شعارك استثنائيًا. تأكد من أنك سوف تبرز بين المطاعم الأخرى وتلفت انتباه كل عميل جديد.

يجب عليك أيضًا التأكد من أن جودة التصميم مثالية وأن لون اللافتة يتوافق مع المظهر المادي للمطعم وقائمة الطعام.

2. المناطق التي يجب وضع حاجزك فيها

هناك بعض المفاهيم الخاطئة مفادها أن حواجز المقاهي توضع خارج المطعم فقط. يمكنك أيضًا وضعه داخل عملك للحصول على أجواء أكثر متعة وتوجيه ضيوفك.

علاوة على ذلك، يجب عليك التأكد من الموقع من خلال وجود حواجز للمقهى أمام منطقة الجلوس الخارجية. تأكد من وضع حاجزك في منطقة لا تعيق الممر وطريق ضيوفك.

3. كن واعيًا بالمساحات

هناك حاجة إلى القياس والتخطيط المناسبين لاستخدام حواجز المقهى. ضع في اعتبارك دائمًا المساحة. تأكد من أنك لا تعيق طريق العميل لتجنب المناطق المزدحمة. من الأفضل أن يكون لديك مساحة كافية حتى يتمكن موظفو المطعم من تقديم الطعام بسهولة. ويجب عليك أيضًا التأكد من أن مساحات مطعمك يمكن أن تمنح كل عميل تجربة مريحة.

4. احجز منطقتك للعملاء

تأكد من أن العملاء فقط هم من يستخدمون مساحتك أو منطقتك خارج مطعمك. في بعض الأحيان اعتاد عامة الناس على البقاء في مكانك. كانوا ينتظرون رفيقهم ولا يشترون أي شيء من عملك.

إنها ليست الأنانية. قد لا يستمر العملاء في الذهاب إلى مطعمك لأنهم يعتقدون أنه لا توجد مقاعد متاحة. لهذا السبب عليك وضع حواجز المقهى الخاص بك بشكل عملي.

5. كن مبدعا

يمكنك جعل مطعمك فريدًا إذا كنت تستخدم حواجز المقهى بشكل إبداعي. يمكنك إنشاء مساحة أجواء حميمة ومريحة. سوف تفكر في مزيج مثالي. الأشياء التي تتناسب مع حاجز المقهى الخاص بك وستؤدي إلى تناول طعام مثالي في الهواء الطلق. يمكنك إضافة الشموع والبطانيات. يمكنك أيضًا ترقية أثاثك. سيكون مكانًا رائعًا للتواريخ ووقت التواصل مع الأصدقاء.

6. اختيار الوزن المناسب

هناك أنواع مختلفة من حواجز المقاهي. يجب عليك تجنب استخدام أي نوع منه دون النظر إلى المنطقة. عليك أن تختار الوزن الصحيح لحواجز المقهى. من الناحية المثالية، تعتبر الأعمدة والقواعد الأثقل مثالية لوضع حواجز المقاهي خارج المطعم. وذلك لأنه مكشوف في منطقة عامة ذات حركة مرور عالية ورياح قوية. وفي المقابل، فإن وزنه الخفيف مثالي للمساحات الداخلية.

7. اختر الحجم المناسب

عند استخدام حواجز المقاهي، يجب عليك معرفة ما إذا كان الحجم يناسب مساحة مطعمك. يجب أن يعتمد حجم الحاجز، وخاصة اللافتة، على المساحة المتوفرة في الشركة. إذا كانت المنطقة واسعة، فلا بأس باستخدام حاجز أكبر. من ناحية أخرى، إذا كانت المساحة صغيرة، عليك أيضًا استخدام حاجز أصغر. فقط تذكر أن حواجز المقاهي يجب أن تفصل بين المناطق ولا تستهلك النسبة الأكبر من مكانها.

8. اعرف حدودك

إذا كنت تخطط لوضع حواجز المقهى الخاص بك خارج مطعمك، فيجب عليك دائمًا الالتزام ضمن حدود ملكيتك. من الضروري التأكد من وضعه داخل الممتلكات الخاصة بك لتجنب العقوبات والانتهاكات والمراجعات السلبية من المجلس المحلي الخاص بك.

في ملخص

بغض النظر عن حجم مطعمك ونجاحه، فإن حواجز المقاهي مهمة للاستثمار فيها. إذا لم تفكر في ذلك، فمن المؤكد أنك ستفوتك الفرصة.

يعد نظام حاجز المقهى مهمًا للغاية في كل مطعم أو أي عمل آخر. لها فوائد كثيرة. سيساعدك ذلك على إنشاء منطقة مذهلة وآمنة لكل عميل.

يفضل بعض مديري المطاعم ترك عملائهم على الطاولات والكراسي المنتشرة في الشارع لتقليل النفقات. إنهم لا يعرفون أن ذلك يؤثر على تجربة تناول الطعام لكل عميل.

إن معرفة عوائق المقاهي هذه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. يجب أن يعرف صاحب المطعم كيفية استخدامها وتنفيذها. يتطلب تخطيط وقياسات المناطق في مطعم أو أي عمل آخر.

إذا لم تدرك مؤسستك أهمية حواجز المقاهي لعملك، فأنت في عداد المفقودين بشدة.

إقرأ أيضاً:

كيفية جعل المقهى الخاص بك صديقًا للعملاء باستخدام هذه الأساسيات

لقد أنتجنا أغطية للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك

نحن فخورون بالحصول على شهادة FSC®

اعرف المزيد >